عمومية «القلعة» تُغير نظام الإثابة والتحفيز

alx adv
استمع للمقال

قامت الجمعية العامة غير العادية لشركة القلعة للاستثمارات المالية، بالعدول عن مشروع نظام الإثابة والتحفيز المعروض على عمومية الشركة المنعقدة في 10 ديسمبر 2018.

لوأوضحت الشركة في بيان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الخميس ، إن العمومية قامت باعتماد نظام إثابة وتحفيز للعاملين و المديرين وأعضاء مجلس الإدارة التنفيذين بالشركة ومنح التفويضات نيابة عن الشركة.

 

كما قامت الشركة بتفويض مكتب ذو الفقار وشركاه للاستشارات القانونية والمحاماة ، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة

 

وفي سياق سابق ،  قررت لجنة قيد الأوراق المالية، قيد تعديل اسم شركة القلعة للاستشارات المالية، ليصبح شركة القلعة للاستثمارات المالية، في ضوء تعديل المادة رقم ( 2 ) من النظام الأساسي للشركة، كما وافقت اللجنة على قيد تعديل مركز الشركة الرئيسي و محلها القانوني بتعديل المادة رقم (4) من النظام الأساسي للشركة.

 

قوائم الشركة المالية خلال 9 أشهر من عام 2022

 

كشفت المؤشرات المالية المجمعة الخاصة بشركة القلعة للاستثمارات المالية،عن تحول الشركة من الخسائر إلى الربحية على أساس سنوي، خلال أول تسعة أشهر من 2022.

و أوضحت ، أنها سجلت صافي ربح بقيمة بلغت  11.86 مليار جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر 2022، فى مقابل خسائر بقيمة 4.51 مليار جنيه خلال الفترة نفسها من العام السابق له، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

 

وسجل مساهمو الشركة الأم خلال تسعة الأشهر الأولى من العام الجاري خسائر بقيمة بلغت 205.87 مليون جنيه، فى مقابل خسائر بلغت 1.32 مليار جنيه خلال الفترة المقارنة من 2021.

 

فيما سجلت الحصص غير المسيطرة أرباحاً بلغت قيمتها 12.07 مليار جنيه بنهاية سبتمبر 2022، فى مقابل خسائر بقيمة 4.51 مليار جنيه خلال الفترة المقارنة من العام الماضي.

وعلى صعيد إيرادات الشركة خلال تسعة الأشهر فقد ارتفعت لتصل إلى 69.38 مليار جنيه، فى مقابل 30.97 مليار جنيه خلال الفترة المقارنة من 2021.

وعلى مستوى القوائم غير المجمعة، ارتفعت خسائر الشركة المستقلة خلال الفترة من يناير حتى سبتمبر الماضي إلى 1.49 مليار جنيه، فى مقابل خسائر بقيمة 301.49 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من العام الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا