الدولية للمحاصيل تقرر زيادة رأسمال تابعة لها

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة الدولية للمحاصيل الزراعية، عن موافقة مجلس إدارة الشركة على الدخول في زيادة رأسمال شركة أبدأ للصناعات الكمياوية بحصة عينية.

و أوضحت الشركة خلال بيان صادر للبورصة المصرية ، اليوم الأحد، أن الحصة العينية تتمثل في مساحة تبلغ 43 ألف متر مربع بمنطقة جمصة قطعة (1) بلوك ( H ) بالمنطقة الرابعة بالقيمة التي يحددها المستشار المالي وبناءً على قرار هيئة الاستثمار والمناطق الحرة.

 

كما وافق مجلس الإدارة على منح العاملين علاوة دورية بنسبة 3% من أجر الاشتراك التأميني بحد أدنى 100 جنيه تضاف على المرتب الأساسي.

 

الجدير بالذكر ، إن “أبدأ” تابعة لها بنسبة 59% من رأس المال، منوهة إلى أنه سيتم زيادة رأس المال المدفوع والبالغ 12.5 مليون جنيه بإصدار ثاني.

و تابعت الشركة أنها ستدخل في الزيادة بنسبة 100% مع موافقة باقي المساهمين على عدم الدخول في الزيادة، منوهة إلى أنه لا توجد علاقة تربط الشركة بالمساهمين.

 

مساهم يرفع حصته في رأسمال الدولية للمحاصيل الزراعية

 

سبق وأعلنت شركة عربية أون لاين، عن قيام المساهم محمد أشرف عمر عمر ، برفع حصته في أسهم شركة الدولية للمحاصيل الزراعية من 9.62% إلى 10.10%.

وأوضحت الشركة ، أن المساهم قام بشراء 400 ألف سهم ، بقيمة اجمالية 3.25 مليون جينه بمتوسط سعر شراء 8.13 جنيه للسهم.

 

قوائم الشركة المالية خلال الفترة منذ بداية يوليو حتى نهاية سبتمبر 2022

 

كشفت مؤشرات شركة الدولية للمحاصيل الزراعية، عن تحقيقها صافي ربح بلغ 7.57 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية سبتمبر 2022، فى مقابل أرباح بقيمة 837.78 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وعلى مستوى مبيعات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام المالي الجاري فقد ارتفعت لتصل نحو 160.92 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، فى مقابل 115.14 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

 

أرباح الدولية للمحاصيل الزراعية خلال الربع الأول

 

كما أظهرت القوائم المالية المستقلة الخاصة بشركة الدولية للمحاصيل الزراعية ، عن ارتفاع أرباح الشركة بنسبة على أساس سنوي، ،خلال الربع الأول من العام المالي الجاري.

و سجلت صافي ربح بقيمة بلغت 7.57 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية سبتمبر 2022، فى مقابل أرباح بقيمة 837.78 ألف جنيه خلال الفترة ذاتها من العام المالي الماضي.

وعلى مستوى مبيعات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام المالي الجاري فقد ارتفعت لتسجل حوالي 160.92 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، فى مقابل 115.14 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا