أرباح النيل للأدوية ترتفع خلال النصف الأول

alx adv
استمع للمقال

كشفت المؤشرات المالية لشركة النيل للأدوية والصناعات الكيماوية- النيل، عن ارتفاع أرباح الشركة خلال أول 6 أشهر من العام المالي الجاري بنسبة بلغت 10.4% على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة خلال بيان صادر للبورصة المصرية، اليوم الأحد، أنها سجلت صافي ربح بعد الضريبة بلغ 46.41 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية ديسمبر 2022، فى مقابل 42.05 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

 

وعن إيرادات الشركة فقد ارتفعت إلى 500.26 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام الجاري، فى مقابل 440.73 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

تنفيذ صفقة ذات الحجم الكبير على أسهم النيل للأدوية

 

وفي سياق سابق ، أعلنت البورصة المصرية، عن تنفيذها صفقة ذات الحجم الكبير على أسهم شركة النيل للأدوية والصناعات الكيماوية- النيل.

و قالت البورصة، في بيان سابق ، إنه تم خلال جلسة اليوم تنفيذ صفقات من خلال آلية الصفقات ذات الحجم الكبير على أسهم النيل للأدوية ، لعدد 212,928 سهم بقيمة 9,060,086 جنيه.

 

نتائج أعمال الشركة خلال أول 5 أشهر من 2022

 

يشار إلى أن شركة النيل للأدوية والصناعات الكيماوية- النيل، أعلنت عن ارتفاع أرباح الشركة خلال أول 5 أشهر من العام المالي الجاري هامشياً على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة ، أنها سجلت صافي ربح شامل الضريبة بلغت قيمتها  45.4 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية نوفمبر 2022، مقابل 44.1 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

 

أرباح وإيرادات الشركة من يوليو حتى نهاية سبتمبر الماضي

 

يذكر أن شركة النيل للأدوية والصناعات الكيماوية- النيل، حققت أرباح بقيمة بلغت 20.83 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية سبتمبر الماضي، فى مقابل أرباح بلغت 18.71 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الربع الأول من العام المالي الجاري إلى 231.33 مليون جنيه، فى مقابل إيرادات بلغت 207.3 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا