إي جي بنك يقدم دعماً مالياَ للمدارس الأهلية بالفيوم

alx adv
استمع للمقال

قدم إي جي بنك دعما مالياَ للمدارس الاهلية بمحافظة الفيوم التي تعد من اكثر المناطق فقراً وحاجة الي خدمات مجتمعية وذلك  في اطار دعمه المستمر لتطوير المهارات ودعم عملية التعليم والتعلم.

وقام موظفي إي جي بنك بزيارة طلبة المرحلة الابتدائية من البنات والاولاد بتلك المدارس لدعمهم معنوياَ وتشجيعهم.

وقد تم انشاء مجموعة من المدارس الاهلية بمحافظة الفيوم من خلال مؤسسة “كلنا مع بعض” بهدف خدمة المناطق الاكثر فقرا في مصر لاعطاء اطفالها الفرصة في الحصول علي التعليم في ظروف مناسبة وتحقيقاً للمساواة بين مهارات الجنسين.

 

وكان ايجى بنك  قد  وقع إتفاقية تعاون جديدة مع شركة “فوري” التي تعتبر واحدة من اكبر الشركات الرائدة في المدفوعات الإلكترونية وحلول التحول الرقمي، وذلك في مجال دعم شركات التكنولوجيا المالية، من خلال مساهمة فوري في تاسيس البنية الأساسية للمعاملات المالية الخاصة بالشركات الناشئة التي تخرجت من حاضنة أعمال مينت التابعة لإي جي بنك.

 

باقة البرامج التدريبية

 

بالإضافة إلى باقة البرامج التدريبية التي ستوفرها شركة “فوري” لرواد أعمال شركات التكنولوجيا المالية المتخرجين من حاضنة أعمال مينت من خلال أكاديمية فوري.

قام كل من إي جي بنك وشركة فوري بالإعلان عن الشراكة خلال احتفالية تخرج الدفعة العاشرة من حاضنة أعمال مينت، والتي تأسست بداية عام ٢٠١٨.

 

تخرج 11 شركة ناشئة

 

وخلال هذه احتفالية إي جي بنك وشركة فوري، تخرجت 11 شركة ناشئة مع وجود لفيف من المستثمرين للاطلاع على نماذج اعمال ومنتجات الشركات الناشئة.

وتعد حاضنة أعمال مينت واحدة من البرامج العديدة التي اطلقها إي جي بنك من خلال منصته MINT المخصصة لتطوير مهارات الشباب، والتي تستهدف دعم رواد الأعمال وتطوير شركاتهم الناشئة من خلال تطوير المهارات العلمية والعملية والفنية والتسويقية، وتعزيز القدرة المالية للشركات الناشئة، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للشركات الناشئة لتنمية شركاتهم والنهوض بمستواها لتتمكن من جذب الاستثمارات.

واعتمد مجلس إدارة البنك المصري الخليجي الموازنة التقديرية للعام المقبل.

وأوضح البنك المصري الخليجي في بيان للبورصة يوم أمس، الثلاثاء، أنه من المتوقع أن تصل زيادة الأرباح للعام المالي المقبل لأكثر من 15% مقارنة بأرباح العام الجاري 2022.

أرباح البنك المصري الخليجي بلغت 621.48 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى سبتمبر الماضي

يُشار إلى أن البنك المصري الخليجي  حقق أرباحا بلغت 621.48 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 505.004 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

 

إيرادات الفوائد تصل إلى 5.92 مليار جنيه

 

وارتفعت إيرادات الفوائد خلال التسعة أشهر إلى 5.92 مليار جنيه، مقابل 5.6 مليار جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، ارتفعت أرباح البنك المصري الخليجي خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 624.61 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 507.01 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا