المركز الطبي الجديد يعتمد موزانة 2023

alx adv
استمع للمقال

قررت إدارة البورصة المصرية، إعادة التداول على أسهم شركة الإسكندرية للخدمات الطبية – المركز الطبي الجديد – الإسكندرية، بعد إرسال قرارات مجلس الإدارة.

و أوضح البيان الصادر اليوم الاثنين، أن مجلس إدارة الشركة اعتمد الموازنة التقديرية للعام الجاري 2023، مع مراجعتها في نهاية كل ربع مالي.

 

و وافق المجلس على النفقات الرأسمالية لعام 2023 ، والخاصة بالأجهزة الطبية والغير طبية، وقرر التعاقد مع شركة فيليبس لتوريد جهاز رنين مغناطيسي بقيمة 1.19 مليون دولار.

كما قرر مجلس الإدارة تعيين مقيم عقاري مستقل لتحديد القيمة السوقية العادلة لمستشفى راقودة في ضوء دراسة فرصة الاستحواذ عليها.

 

الجدير بالذكر ، أن إدارة البورصة المصرية، قامت بإيقاف التعامل على أسهم شركة الإسكندرية للخدمات الطبية – المركز الطبى الجديد – الإسكندرية، اعتبارًا من بداية جلسة تداول اليوم الاثنين.

وقالت البورصة، في بيان، إن إيقاف التداول لحين إرسال محضر مجلس الإدارة الكامل مع تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على أسهم الشركة قبل نشر هذا الاعلان

 

ارتفاع أرباح الشركة خلال 9 أشهر

 

كشفت القوائم المالية الخاصة بشركة الإسكندرية للخدمات الطبية “المركز الطبي الجديد- الإسكندرية”، عن تراجع أرباح الشركة بنسبة 69.83% على أساس سنوي ، خلال التسعة أشهر الأولى من 2022.

وأوضحت الشركة ، أنها حققت أرباحاً بلغت قيمتها 10.58 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، فى مقابل أرباح بلغت 35.07 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021.

وعلى مستوى إيرادات الشركة فقد تراجعت لتسجل  197.07 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، فى مقابل 199.23 مليون جنيه إيرادات خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

 

أرباح وإيرادات الشركة خلال 6 أشهر

 

وأظهرت نتائج أعمال شركة  الإسكندرية للخدمات الطبية – المركز الطبي الجديد – الإسكندرية، عن تحقيقها  أرباحاً بلغت قيمتها 11.03 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2022، فى مقابل أرباح بلغت 27.7 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 130.36 مليون جنيه،فى مقابل 131.61 مليون جنيه إيرادات خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا