• logo ads 2

طقس غدا.. مائل للدفء وأمطار على هذه المناطق

alx adv
استمع للمقال

حالة الطقس غدا الاثنين، من أكثر الموضوعات بحثا على محرك جوجل، حيث يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الاثنين الموافق 30 من يناير عام 2023، طقسا باردا فى الصباح الباكر، مائلا للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، معتدلا على السواحل الشمالية، دافئا على جنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

اعلان البريد 19نوفمبر

الأمطار غدا

وبشأن الأمطار غدا تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة على السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، وفرص أمطار خفيفة على خليج العقبة على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدا

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الاثنين الموافق 30 من يناير عام 2023: القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 13 درجة، والإسكندرية العظمى 20 والصغرى 12 درجة، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 27 درجة والصغرى 11 درجة، وقنا العظمى 28 درجة والصغرى 11 درجة، وأسوان العظمى 31 درجة والصغرى 13 درجة، 6 أكتوبر 22 12، كفر الشيخ 22 12.

حالة البحر الأحمر والبحر المتوسط

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدل وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى 2.25 متر والرياح السطحية شمالية غربية.
وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدل وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى 2.25 متر والرياح السطحية شمالية غربية.

 

4 تعليمات لقائدي السيارات

 

وناشدت إدارة المرور المواطنين مطالبة إياهم بتوخي الحذر والتأني أثناء القيادة على الطرق السريعة، وذلك تزامنًا مع سقوط الأمطار، منعا لانزلاق السيارات.

وأكدت إدارة المرور على ضرورة التحكم فى عجلة القيادة جيدا لأن سطح الطريق قد يكون زلقا، مع تشغيل المسّاحات بصفة مستمرة لضمان وضوح الرؤية، ومضاعفة مسافة الأمان بين سيارتك والسيارة التى أمامك.

وأهابت إدارة المرور جميع السائقين بالالتزام بالسرعات المقررة لها، وتجنب القيادة بسرعات جنونية على الطرق، مع استخدام الإشارات الدالة على الانحراف فى الوقت المناسب.

كما يجب عدم الانشغال بغير الطريق لعدم فقدان التركيز وترك مسافة الأمان الواجبة بين سيارتك والآخرين، بحيث لا تقل عن 4 أمتار لكل 10 كم فى السرعة من “40 – 50 مترا” بسرعة 100 كم، مع مضاعفة هذه المسافة فى الأحوال الجوية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار