• logo ads 2

ليفربول يواصل إنحداره ويفشل في تحقيق أي فوز خلال 2023

برايتون يطيح بحامل اللقب..

alx adv
استمع للمقال

جرد برايتون، ضيفه ليفربول من لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، بالتغلب عليه بنتيجة (2-1) مساء اليوم الأحد، على ملعب فالمر، ضمن لقاءات الدور الرابع من عمر المسابقة.

اعلان البريد 19نوفمبر

وافتتح ليفربول التسجيل عبر هارفي إيليوت في الدقيقة (30)، وعدل لويس دانك النتيجة في الدقيقة (39)، وسجل كاورو ميتوما هدفا قاتلا في الدقيقة (90+2).

ولم يحقق ليفربول أي فوز منذ بداية عام 2023، إذ تلقى خسارتين على يد برينتفورد وبرايتون بالبريميرليج، فيما تعادل مع وولفرهامبتون (2-2) في كأس الاتحاد الإنجليزي، وأخيراً خسارة مؤلمة اطاحت به من الكأس الانجليزية.

ويملك ليفربول في رصيده 8 ألقاب في كأس الاتحاد آخرها الموسم الماضي، بينما حقق برايتون أفضل نتائجه باحتلال الوصافة عام 1983.

وتأهل برايتون لتلك المرحلة بعد التغلب في الدور الثالث على ميدلزبره بنتيجة (5-1)، بينما احتاج ليفربول لخوض مباراة إعادة، بعد تعادل (2-2) أمام وولفرهامبتون ومن ثم التفوق عليه (1-0).

ليفربول يفشل في الثأر من برايتون:

وفشل ليفربول في الثأر من خسارته المهينة أمام برايتون (0-3) خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في وقت سابق من الشهر الحالي.

واستطاع برايتون ان يدمر كتيبة ليفربول بثلاثية قاسية، على أرضية ملعب فالمر، معقل طيور النورس، وذلك ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ثلاثية فريق برايتون جاءت بتوقيع اللاعبين سولي مارش “ثنائية” في الدقيقتين 47 و53، قبل أن يسجل داني ويلبيك هدفا ثالثا في الدقيقة 81.

هذا الانتصار قد منح برايتون فرصة تجاوز ليفربول في جدول الترتيب نحو المركز السابع بوصوله للنقطة 30، فيما تجمد رصيد الريدز عند 28 نقطة، متراجعا للمرتبة الثامنة.

وعقب هذه الخسارة المذلة، ظهر يورجن كلوب مدرب ليفربول، حزينا للغاية، ونشرت شبكة “بليتشر ريبورت” صورة للمدرب الألماني بعد انتهاء المباراة، وهو ينحني اعتذارا لجماهير الريدز التي تواجدت في المدرجات.

وبدا يورجن كلوب متأثرا أثناء إشارته للجماهير، خاصة أن الفريق يعيش أحد أسوأ فتراته منذ وصوله لملعب أنفيلد في 2015.

تشكيلة المباراة:

بدأ يورجن كلوب، مدرب ليفربول، اللقاء بتشكيل معتاد، اعتمد فيه على أغلب اللاعبين الاساسيين، لمواجهة برايتون على ملعب فالمر، عصر اليوم الأحد، ضمن لقاءات الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.

تشكيل ليفربول:

أليسون- أرنولد- كوناتي- جوميز- روبرتسون- بايتيتش- تياجو- كيتا- إيليوت- صلاح- جاكبو.

بدلاء ليفربول:

تواجد على مقاعد بدلاء ليفربول كل من: كيليهير- فابينيو- ميلنر- هندرسون- تشامبرلين- جونز- تسيميكاس- نونيز- ماتيب.

تشكيل برايتون:

ستيلي- لامبتي- ويبستر- دانك- مارش- ماك أليستر- جروس- ويلبيك- ميتوما- فيرجسون- إيستوبينان.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار