• logo ads 2

محمد شريف عريس مباراة الأهلي في افتتاحية كأس العالم للأندية

مسجلاً هدفه المونديالي الأول..

alx adv
استمع للمقال

حصد المهاجم محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جائزة رجل مباراة أوكلاند سيتي النيوزيلاندي في الجولة الأولى من منافسات كأس العالم للأندية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وضع محمد شريف، بصمته الأولى في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها المغرب، مسجلاً الهدف الثاني للأحمر في شباك بطل أوقيانوسيا بالدقيقة 56، بعد استغلاله تمريرة مميزة من حمدي فتحي مسددًا الكرة على يمين الحارس.

ونجح الأهلي في تخطي عقبة أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة، ليتأهل لمواجهة فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بالدور ربع نهائي كأس العالم للأندية يوم السبت المقبل.

وأحرز شريف، هدفه الأول في بطولة كأس العالم للأندية، بعدما شارك في آخر نسختين مع الفريق الأحمر، ولكنه لم يهز الشباك.

وسجل مهاجم الأهلي، للمباراة الثالثة على التوالي بعدما أحرز هدفين في مرمى الزمالك، في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-0 للأهلي في الدوري المصري.

وأحرز محمد شريف بعدها هدف فوز النادي الأهلي في مباراة البنك الأهلي بالدوري، قبل أن يحرز في لقاء اليوم أمام أوكلاند سيتي.

بأرقام القمصان- قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية 2023

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر على قائمة المارد الأحمر النهائية لبطولة كأس العالم للأندية 2023.

وحصل عالم المال على قائمة النادي الأهلي المشاركة في بطولة كأس العالم بأرقام قمصان اللاعبين بعد استبعاد كلًا من شادي حسين وبرونو سافيو وأيمن أشرف ومحمد الضاوي كريستو.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي (1) وعلي لطفي (16) وحمزة علاء (33)

خط الدفاع: علي معلول (21) ومحمد أشرف (40) ومحمد عبد المنعم (24) ومحمود متولي (4) وياسر إبراهيم (6) ورامي ربيعة (5) ومحمد هاني (30) وخالد عبد الفتاح (2).

خط وسط الملعب: عمرو السولية (17) وحمدي فتحي (8) وأليو ديانج (15) ومروان عطية (13) ومحمد مجدي أفشة (19) ومحمد فخري (34).

خط الوسط الهجومي: طاهر محمد طاهر (27) وحسين الشحات (14) وأحمد عبد القادر (9).

خط الهجوم: محمد شريف (10) وبيرسي تاو (23) ومحمود كهربا (7).

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار