• logo ads 2

وزير الطيران يلتقي عمدة مدينة “دنفر” الأمريكية

alx adv
استمع للمقال

التقى الفريق محمد عباس حلمى اليوم بـ مايكل هانكوك عمدة مدينة دنفر الأمريكية والوفد المرافق له بحضور لفيف من قيادات الطيران المدني حيث تم بحث إمكانية تشغيل رحلات مباشرة بين القاهرة ومدينة دنفر بما يسهم فى تنشيط الحركة الجوية والسياحية .

اعلان البريد 19نوفمبر

استهل الفريق محمد عباس اللقاء بالترحيب بالسيد مايكل هانكوك والوفد المرافق له مؤكدا أن وزارة الطيران المدنى تسعى من خلال خطة طموحة إلى فتح نقاط جوية جديدة تتماشى مع خطة الدولة المصرية لتنشيط الحركة الجوية والسياحية ويسهم في تحقيق أهداف التنمية الشاملة.

وقد تناول اللقاء بحث آليات تعزيز الحركة الجوية والسياحية الوافدة إلى المقاصد السياحية المصرية بصورة أكبر والعمل على دفع المزيد من الشراكة والتعاون وتبادل الخبرات.

من جانبه ثمَّن مايكل هانكوك لقاءه مع وزير الطيران المدنى مشيراً إلى أهمية تعزيز سبل التعاون ودراسة إمكانية تشغيل خط جوى مباشر بين القاهرة / دنفر مؤكدا أنه سيسهم فى زيادة الحركة الجوية والسياحية وتنشيط التجارة والاستثمار.. موضحاً أن هذا اللقاء يعد فرصة جيدة لتدعيم التعاون في مختلف مجالات النقل الجوى معربا عن أمنياته لقطاع الطيران المدنى المصرى بمزيد من التطور والازدهار.

وفي نهاية اللقاء أهدى الفريق محمد عباس درع وزارة الطيران للسيد مايكل هانكوك تقديراً لجهوده فى تعزيز العلاقات فى مجال النقل الجوى .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار