• logo ads 2

رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران يستقبل نائب رئيس الـ IATA

alx adv
استمع للمقال

إستقبل المهندس يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران كامل العوضى نائب رئيس الإتحاد الدولي للنقل الجوي IATA لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط وذلك بمقر الشركة من منطلق تعزيز سبل التعاون بين الإياتا ومصر للطيران.

اعلان البريد 19نوفمبر

حيث استعرض الجانبان خلال اللقاء العديد من الموضوعات الهامة ومستجدات صناعة النقل الجوي بالمنطقة العربية والشرق الأوسط وكذلك التحديات التى تواجه شركات الطيران مثل ارتفاع أسعار الوقود وتأثيرها علي إيرادات شركات الطيران ، كما تم استعراض مجالات أمن وسلامة الطيران .

ومناقشة دور مصر للطيران وتماشيها مع أهداف الإياتا للدفع بحركة النقل الجوي وكذلك المؤشرات المستقبلية للنهوض بشركات الطيران لتطوير صناعة النقل الجوي .

ومن جانبه أشاد العوضى باللقاء المثمر وأكد أن هذا اللقاء يعكس التعاون الوثيق بين الناقل الوطني مصرللطيران والإتحاد الدولي للنقل الجوي خاصة فيما يتعلق بالإستفادة من خبرات الإياتا فى خدمة المسافرين حول العالم، كما أكد أن الإتحاد الدولي يدعم بصورة شاملة خطة تطوير وتحديث الشركة في مختلف الأنشطة.

وكان قد أصدر المهندس يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران قراراً بتكليف عمرو عدوي للقيام بأعمال رئيس قطاع الشئون التجارية بشركة مصرللطيران للخطوط الجوية خلفا محمد فرحات الذي قدم المهندس يحيي زكريا الشكر له على جهوده خلال فترة توليه .

وكان “عدوى” يشغل عدة مناصب آخرها مستشار بالشركة القابضة لمصر للطيران.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار