• logo ads 2

هيدسون: “إيجبس 2023” يسلط الضوء على دور مصر كمركز استراتيجي هام

alx adv
استمع للمقال

أكد كريستوفر هيدسون، رئيس شركة دي ام جي إيفنتس أن فعاليات مؤتمر ومعرض إيجبس في نسخته السادسة يحظي بأهمية عالمية كبيرة، ويسلط الضوء على دور مصر القيادي كمركز استراتيجي هام، بالإضافة لكونها صاحبة الدور الأكبر علي صعيد البنية الأساسية في ذلك المجال.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

أضاف هيدسون أن فعاليات النسخة الحالية ستبدأ خلال الفترة من 13 إلى 15 فبراير الجاري وذلك تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر، وبدعم من وزارة البترول والثروة المعدنية ويقام تحت عنوان “شمال إفريقيا والبحر الأبيض المتوسط: دعم إمدادات الطاقة العالمية والطلب المستدام”، من المقرر أن تشهد مشاركة أكثر من 500 شركة دولية 12 جناح دولي، يستضيف شركات ومنتجات عالمية من دول رائدة في مجال الطاقة مثل الصين، والهند، وإسبانيا، والولايات المتحدة الأمريكية، كندا، والإمارات العربية المتحدة، وعدد آخر من الدول الرائدة في المجال.

مشاركة 260 متحدثًا

وأشار إلى أن النسخة السادسة من المقرر أيضًا أن تشهد مشاركة ما يقرب من 260 متحدثًا لمناقشة سبل تفعيل التنمية المستدامة والتكيف والتصدي لآثار تبعات التغير المناخي بكافة عمليات إنتاج البترول والغاز، والدفع نحو تحول نظام الطاقة وعمليات إزالة الكربون وتحديد رؤى لمستقبل خالٍ من الكربون، للوصول إلى انبعاثات صفرية في المستقبل، فضلاً عن مشاركة أكثر من 9 وزراء وكذلك 7 أمناء عالميين من منظمات دولية، مثل الأوبك بجانب أكثر من 30 رئيس تنفيذي.

 

دي إم جي إيفنتس هي شركة رائدة في مجال تنظيم الفعاليات الحية وناشرة لدوريات مهنية، تهدف إلى إبقاء الشركات على إطلاع مستمر، وكذلك ربط ها بالأوساط المعنية لإنشاء أسواق نابضة بالحيوية وتسريع أعمالها عبر منصات متعددة. تنظم دي إم جي إيفنتس أكثر من ٨٠ حدثًا في ٢٥ دولة، وتستقطب فعالياتها أكثر من ٤٢٥ ألف زائر وموفد سنويًا، وتضم مجموعة منتجات الشركة العديد من الفعاليات الرائدة في مجالاتها، مثل المعارض الإنشائية “ذا بيج ٥” وفعاليات الطاقة “أديبك” و”جاستيك”. تأسست الشركة في عام ١٩٨٩، ويقع مقرها الرئيسي في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ديلي ميل آند جنرال تراست (دي إم جي تي،www.dmgt.co.uk)، والتي تعتبر واحدة من كبرى الشركات الإعلامية بالمملكة المتحدة.

 

 شركة دي إم جي تي

 

شركة ديلي ميل آند جنرال تراست (دي إم جي تي)، هي مجموعة شركات دولية في مجالات المعلومات والإعلام والفعاليات، أسهمها مدرجة في بورصة لندن، وتدير شركة دي إم جي تي مجموعة شركات متنوعة ومتعددة الجنسيات، مع إجمالي عائدات يصل إلى نحو ١,٥ مليار جنيه استرليني، وتزوّد الشركات والمستهلكين بمعلومات وتحليلات ورؤى وأحداث وأخبار ومواد ترفيهية جذابة، وتعتبر شركة دي إم جي تي أيضًا مستثمرًا مؤسسًا وأكبر مساهم في شركة “يوروموني انستيتيوشنال إنفيستور”، وشركة زد بي جي.

معرض ايجبس

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار