• logo ads 2

“ايكمي” تشتري حصة حاكمة في شركة بانف للأقمشة

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة الدولية للصناعات الطبية ايكمي، عن توقيعها عقد شراء حصة حاكمة في شركة بانف للأقمشة الغير منسوجة تبلغ 72%.

اعلان البريد 19نوفمبر

و أوضحت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الثلاثاء، أن قيمة الاستحواذ تبلغ 23.4 مليون جنيه تسدد على مراحل خلال العام الحالي.

وأشارت إلى أنها قامت بسداد مبلغ 9.6 مليون جنيه نقدًا والتى تمثل 41% من اجمالي الحصة المزمع الاستحواذ عليها.

 

سبق و وافقت الجمعية العامة العادية لشركة الدولية للصناعات الطبية إيكمي، على تقديم عرض نهائي لاستكمال الاستحواذ على شركتي ألفا مديكا ونيو ألفا كما جاء بنشرة الاكتتاب بقيمة 55 قرشاً للسهم نقداً أو بأرصدة دائنة.

“ايكمي” تعلن استثمار مليون جنيه في تصنيع منتجات ورقية

 

وفي وقت سابق ، أعلنت شركة الدولية للصناعات الطبية ايكمي، عن خطة توسعها باستثمار نحو مليون جنيه ، في تصنيع مجموعة من المنتجات الورقية، منذ بدء الربع الأخير من العام الماضي.

و أوضحت الشركة ، أن تصنيع المنتجات الورقية والمتمثلة في المناديل المبللة،والتى تأتي ضمن أغراض الشركة ونشاطها، مما يروج للشركة واسمها ويعظم من تحقيق أرباح أوسع للقطاع التجاري داخل الشركة ،لافته إلى أنها حققت ربح قدره 10% من رأس المال المستثمر.

 

قوائم الشركة المالية خلال 9 أشهر من 2022

 

كشفت المؤشرات المالية الخاصة بشركة الدولية للصناعات الطبية إيكمي، عن تسجيلها  صافي خسارة بلغ 567.2 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر 2022، مقابل 381.2 ألف جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال التسعة أشهر لتسجل 3.01 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 963.81 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

قوائم الشركة خلال النصف الأول من 2022

 

كما حققت الدولية للصناعات الطبية ايكمي، صافي خسارة بلغ 126.43 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 148.43 ألف جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الستة أشهر لتسجل 1.21 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 708.23 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وكانت ايكمي سجلت صافي خسارة بلغ 381.2 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 40.94 ألف جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار