• logo ads 2

موعد نهاية الحق في توزيع كوبون “الإسكندرية لتداول الحاويات”

alx adv
استمع للمقال

أعلنت البورصة المصرية ، عن انتهاء الحق في التوزيع النقدي لشركة الإسكندرية لتداول الحاويات والبضائع،  خلال جلسة اليوم الأربعاء.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت البورصة خلال يان لها اليوم الأربعاء ، أنها تقرر توزيع كوبون الإسكندرية لتداول الحاويات والبضائع رقم (28) بواقع 1.113 جنيه للسهم الواحد وذلك اعتباراً من 13 فبراير القادم.

 

«الإسكندرية لتداول الحاويات» تُقر توزيع كوبون نقدى

 

أعلنت البورصة المصرية، عن أن موعد نهاية الحق في التوزيع النقدي لشركة الإسكندرية لتداول الحاويات والبضائع، يأتي بإغلاق جلسة يوم الأربعاء الموافق 8 فبراير 2023.

و أوضحت الشركة خلال بيان صادر للبورصة المصرية، أنها تقرر توزيع كوبون الإسكندرية لتداول الحاويات والبضائع رقم (28) بواقع 1.113 جنيه للسهم الواحد وذلك اعتباراً من 13 فبراير المقبل.

 

توزيع كوبون نقدى

 

سبق وأعلنت شركة الإسكندرية لتداول الحاويات والبضائع، عن اعتماد الجمعية العامة العادية لتقرير مجلس الإدارة والقوائم المالية للعام المالي الماضي 2021- 2022.

و أوضحت الشركة خلال بيان سابق لبورصة مصر ، أن العمومية وافقت على حساب توزيع الأرباح، كما قررت توزيع كوبون نقدي على المساهمين بواقع 1.11 جنيه للسهم.

كما وافقت العمومية على إخلاء مسؤولية مجلس الإدارة عن الفترة، مع إحاطتها بما تم اتخاذه من تعديلات على تشكيل المجلس في ضوء قرار العمومية العادية المنعقدة في 17 سبتمبر 2022.

 

أرباح وإيرادات الشركة منذ بداية يوليو حتى نهاية نوفمبر 2022

 

يذكر أن الإسكندرية لتداول الحاويات والبضائع، سجلت صافي ربح بلغ 1.51 مليار جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية نوفمبر 2022، فى مقابل 573.11 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وعلى مستوى إيرادات الشركة خلال الفترة فقد ارتفعت لتصل إلى 1.6 مليار جنيه بنهاية نوفمبر، فى مقابل 928.14 مليون جنيه في الفترة المماثلة من العام المالي الماضي.

 

الاسكندرية لتداول الحاويات والبضائع (المعروفة باسم: الاسكندرية لتداول الحاويات) تم تأسيسها في يونيو 1984 ، وهي شركة عامة تم إدراجها في البورصة المصرية منذ أغسطس 1995.

تعمل الاسكندرية لتداول الحاويات في قطاع النقل مع التركيز على الموانئ والخدمات البحرية كما أضافت الشركة الاستثمار العقاري إلى أنشطتها، و يقع مقر الشركة في الإسكندرية ومصر .

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار