• logo ads 2

رئيس المترو يكرم قائد قطار لحصوله على درجة الدكتوراة

alx adv
استمع للمقال

شهد المهندس على الفضالي العضو المنتدب للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق ، حفل تكريم الزميل الدكتور محمد مصطفى أبو حطب قائد قطار بالخط الثاني وذلك تكريما له لإجتهاده وحصوله على الدكتوراه بدرجة مرتبة الشرف فى الدراسات الإسلامية تخصص التفسير وعلوم القرآن من كلية الآداب جامعة الوادي الجديد.

اعلان البريد 19نوفمبر

حيث حرص المهندس على الفضالى على التعبير عن مشاعر الفرح والسرور وتقديم التهنئة متمنيا له دوام الصحة والعافية و الحصول على العديد من الدرجات العلمية وأن ينفع الله به علمه و يعلمه.

 

يأتى ذلك التكريم أثناء حضور المهندس على الفضالى إجتماع المتابعة الإسبوعي داخل قاعة الإجتماعات الرئيسية بمقر الشركة بمبنى رمسيس كومبلكس لجميع الإدارات بالشركة بحضور مساعدى رئيس الشركة و مديرى العموم وذلك لمتابعة سير العمل .

وختاما قام المهندس على الفضالي بتسليم ابو حطب شهادة تقدير وحرص على إلتقاط الصور التذكارية معه بحضور جميع السادة مساعدى رئيس الشركة و مديرى العموم وسط سعادة عارمة من جميع الحضور .

 

كما شهد المهندس على الفضالي العضو المنتدب للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق ، حفل تكريم المهندس ثروت جمعة أحمد ، وذلك تكريما له لإجتهاده وحصوله على درجة الماجستير فى إدارة المشروعات من جامعة القاهرة ، حيث حرص المهندس على الفضالى على التعبير عن مشاعر الفرح والسرور وتقديم التهنئة إلى المهندس ثروت جمعة متمنيا له دوام الصحة والعافية و الحصول على العديد من الدرجات العلمية مؤكدا على أنهم اليوم يحتفلون بالعلم فلا تقدم بدونه وأن مستقبل الوطن يكمن فى البحث العلمي للإستفادة منه وتطبيقة داخل الشركة .

جاء ذلك التكريم أثناء إنعقاد المهندس على الفضالي العضو المنتدب للشركة لإجتماع المتابعة الإسبوعي داخل قاعة الإجتماعات الرئيسية بمقر الشركة بمبنى رمسيس كومبلكس لجميع الإدارات بالشركة بحضور مساعدى رئيس الشركة و مديرى العموم لمتابعة سير العمل .

وختاما قام المهندس على الفضالي بتسليم المهندس ثروت شهادة تقدير وحرص على إلتقاط الصور التذكارية معه بحضور جميع السادة مساعدى رئيس الشركة و مديرى العموم وسط سعادة عارمة من جميع الحضور .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار