• logo ads 2

الخدمات الجویة تحصل على شهادة الأیزو 22000 & 9001

alx adv


أعلنت شركة “مصر للطیران للخدمات الجویة” عن حصولھا على شھادة الأیزو الدولیة ISO 22000:2018،  وذلك بعد اجتیاز التفتیش السنوى الذى أجراه وفد متخصص من شركةTÜV Austria إحدى الشركات العالمیة المانحة لشهادة الأیزو .

وصرح المهندس ھشام عبد الحفیظ رئیس مجلس إدارة شركة مصر للطیران للخدمات الجویة أن مثل ھذه الاعتمادات الدولیة تساعد عند إجراء اتفاقیات و بروتوكولات تعاون مع الشركات والمنظمات العالمیة الكبرى لاشتراطها الحصول على ھذه الشهادات، مؤكدًا أن الشركة قد مُنحت ھذا العام  شھادتى الأيزو 2015-9001 فى نظام الجودة، والأیزو 22000:2018 فى سلامة الغذاء  بعد الانتهاء من إجراءات التفتیش السنوى الخاصة بمراجعة أنظمة الشركة الإداریة، وكیفیة تشغیلھا وفقًا للمعایير المنصوص علیها للحصول علي أحدث إصدارات جودة وسلامة الغذاء .

كما أن تطبیق نظام إداره الجوده طبقًا للمواصفة ال دوليه ISO22000:2018 سیُسهم في تطویر الأداء بما یضمن الحصول علي أقصي درجة من مستویات رضاء العملاء عن الخدمات التي تقدمها الشركة .

من ناحیة أخرى أشاد وفد شركة TÜV Austria بالتزام الشركة بتطبیق كافة المعاییر الدولیة المعمول بها، والتي یجب توافرھا فیما یتعلق بالجودة و سلامة الغذاء من أجل الحصول على الأیزو، كما أعرب الوفد عن امتنانه بتعاون العاملین بالشركة طوال فترة التفتیش .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار