• logo ads 2

لطلاب الشهادة الإعدادية بأسيوط.. اعرف نتيجتك عبر هذا الرابط

alx adv
استمع للمقال

تصدرت نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط مؤشرات البحث على جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد أن ظهرت النتيجة فى عدد من المحافظات الأيام الماضية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، عن موعد إعلان نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسى الأول للعام الدراسى الحالى 2022-2023، فى جميع مدارس المحافظة.

ويبحث الكثير من طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي علي محركات البحث المتواجدة عن نتائج الفصل الدراسي الأول 2022-2023، وعلي روابط الحصول علي النتائج في محافظات مصر.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط

وينشر “عالم المال” لمتابعيه معرفة كل ما يخص الخدمة بالخطوات وكيفية تنفيذها وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط على هذا الرابط .. https://www.egyxam.com/NategaSearch/Asyut

كشفت مديرية التربية والتعليم بأسيوط، عن موعد إعلانها لنتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول 2022-2023، مشيرة إلى أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بأسيوط 2023، خلال هذا الأسبوع عقب اعتمادها من اللواء عصام سعد محافظ أسيوط.

وحسب تصريحات صحفية محمد إبراهيم الدسوقى وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، إلى أنه بعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 من محافظ أسيوط سيتم إرسالها إلى جميع المدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بأنحاء المحافظة، ونشرها على المواقع الرسمية للمحافظة.

توزيع درجات مواد الصف الثالث الإعدادي 2023

ووفقا لتصريحات وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط ،يأتي توزيع درجات الشهادة الإعدادية، من 280 درجة يتم تقسيمها بواقع 14 درجة لكل ترم دراسي، وتكون درجة النجاح في نهاية العام من 140 درجة بنسبة 50%

توزيع درجات المواد الشهادة الإعدادية – الترم الأول: اللغة العربية 40 درجة، اللغة الإنجليزية 30 درجة، الدراسات الاجتماعية 20 درجة، الرياضيات 30 درجة، العلوم 20 درجة، والمجموع الكلي 140 درجة.

كما توزيع درجات المواد الصف الثالث الإعدادي 2023- نهاية العام: اللغة العربية 80 درجة، اللغة الإنجليزية 60 درجة، الدراسات الاجتماعية 4 درجة، الرياضيات 60 درجة، العلوم 40 درجة، والمجموع الكلي 280 درجة.

والمواد التي لا تضاف للمجموع في الترم الثاني: التربية الدينية 40 درجة، التربية الفنية 20، الحاسب الآلي 20 درجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار