• logo ads 2

«العضايلة» يتعاون مع الأكاديمية العربية لعلوم النقل البحري

alx adv
استمع للمقال

قام السفير أمجد العضايلة، سفير الأردن لدى مصر ومندوبها الدائم بجامعة الدول العربية، بزيارة لمقر الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بأبي قير في الإسكندرية، حيث كان في استقباله الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية.

اعلان البريد 19نوفمبر

ورحب الدكتور إسماعيل عبد الغفار بـسفير المملكة الأردنية الهاشمية، خلال اللقاء الذي جرى بينهما، ونقل تحياته وتمنياته لدولة الأردن بدوام التقدم والازدهار.

وبحث الجانبان سبل ومسارات التعاون العلمي والاكاديمي والبحثي، حيث أستمع السفير إلى شرح حول اهم انجازات الأكاديمية وتطورها وخططها المستقبلية وترتيبها في التصنيفات الدولية اضافة الى شراكاتها مع الجامعات والمراكز العلمية العالمية.

وأكد الدكتور إسماعيل عبد الغفار حرص الأكاديمية العربية على إقامة علاقات تعاون مع كافة المؤسسات التعليمية بالمملكة الأردنية إلي جانب التبادل الطلابي، حيث تعد الأكاديمية العربية بيت خبرة كبير في مجال التعليم والتدريب و الإستشارات تواكب أرقى جامعات العالم .

من جانبه أعرب سعادة السفير عن سعادته بحفاوة الاستقبال وقال “نفخر ونعتز بهذه الزيارة، مثمناً النشاط البناء الذي يقوم به الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية التي أصبحت مركزاً علمياً وثقافياً متميزاً .وأكد السفير العضايلة أهمية الإستفادة من خبرات التعليم للأكاديمية العربية فى مجالات الذكاء الاصطناعى، تكنولوجيا المعلومات والهندسة الصناعية وكذلك في مجال التدريب والاستشارات، مشيداً بالأكاديمية ومكانتها العلمية المتميزة على المستوى الإقليمي والدولى وما تضمه من إمكانات جعلتها تضاهي كبريات الجامعات.

وتعرف السفير على إمكانيات الأكاديمية خلال جولته التفقدية بمقرها الرئيسي بأبي قير في الإسكندرية.

واختتم السفير الأردني زيارته للأكاديمية بحضور انطلاق مسابقة رالي مصر للجامعات لريادة الأعمال والشركات الناشئة.

شهد اللقاء حضور الدكتور نفين الصغير عميد كلية الإدارة والتكنولوجيا بفرع العلمين ،و الدكتور عمرو الحلو عميد مركز الإتفاقات و العلاقات الدولية، والملحق الثقافي في السفارة الأردنية الدكتور عبدالله الحراحشة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار