• logo ads 2

نون تطلق عروض ما قبل رمضان بخصومات تصل إلى 65%

alx adv
استمع للمقال

 أعلنت نون، المنصة الرقمية الرائدة للتسوق الإلكتروني في الشرق الأوسط عن إطلاقها عروض ما قبل رمضان بخصومات تصل إلى 65% على آلاف المنتجات، بدءًا من 25 فبراير ويمتد حتى منتصف ليل 5 مارس.

اعلان البريد 19نوفمبر

تشهد فترة رمضان ملايين الزائرين للبحث عن أفضل العروض، يمكن للعملاء زيادة مدخراتهم من خلال العروض البنكية وعرض اشتر الآن وادفع لاحقاً على مدار 60 شهراً بدون مقدم عن طريق فاليو.

ويمكن للعملاء زيادة مدخراتهم من خلال شراكة نون باي ناس التي تدعمها فاليو، مما يمكنهم من الشراء الآن والدفع لاحقًا على مدار 3 أشهر بدون فوائد أو رسوم شراء ومن غير مقدم، وبإمكان حاملي بطاقات البنك الأهلي المصري، والبنك التجاري الدولي، وبنك مصر تقسيم مدفوعاتهم على 36 شهراً.

تضمن عروض ما قبل رمضان خصومات تصل إلى 65% على الإلكترونيات، فتتوفر أجهزة الألعاب من سوني ولوجيتك بخصومات تصل إلى 50%، إلى جانب الهواتف المحمولة من أبل وسامسونج بخصومات تصل إلى 35%، وتشمل العروض أيضاً خصومات تصل إلى 25% على أجهزة التلفزيون من إل جي وسامسونج وتوشيبا وتورنادو، فضلاً عن خصومات تصل إلى 65% على المقالي الهوائية وآلات صنع القهوة والخلاطات وأجهزة المطبخ من أفضل العلامات التجارية مثل تورنادو وبلاك آند ديكر.  

تتوفر آلاف المنتجات في فئات الجمال والمنزل والإلكترونيات والأجهزة المنزلية بأسعار تخفيضية تتراوح من 30% إلى 65%، وتشمل فئات الأزياء خصومات بنسبة تتراوح من 40% إلى 70%، بالإضافة إلى عروض على منتجات الجمال من علامات تجارية مثل ميبلين وسيرافي ودكتور راشيل.

ستتاح عروض ما قبل رمضان على تطبيق نون بدءًا من 26 فبراير ويمتد حتى منتصف ليل 5 مارس، مع ادخارات ضخمة على آلاف المنتجات مع إمكانية التوصيل في خلال 15 دقيقة والمزيد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار