• logo ads 2

التجاري الدولي يعلن إطلاق حسابات بـ 3 عملات عربية بعائد 5.2%

alx adv
استمع للمقال

أعلن البنك التجاري الدولي CIB إطلاق منتج جديد بالريال السعودي والقطري والدرهم الإماراتي التي تشمل حسابات جارية – Classic وشهادات ادخار جديدة ذات الـ 3 سنوات بعائد شهري ثابت 5.25% يصرف شهريًا.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضح أن الحد الأدنى لفتح الحساب Classic ألف ريال سعودي أو قطري أو درهم إماراتي، ويمكن لـ عملاء CIB فتح الحساب وربط الشهادة عن طريق خدمة الانترنت البنكية أو الخدمة المصرفية عبر الهاتف المحمول.

كما يمكن شراء الشهادة بداية من 5 آلاف ريال سعودي أو درهم إماراتي أو ريال قطري.

وكان البنك التجاري الدولي – مصر «CIB»– أكبر بنك قطاع خاص في مصر – قد كشف في 16 فبراير الجاري عن الأثر البيئي لعملياته لعام 2022 من خلال مشروع الإفصاح عن انبعاثات الكربون Carbon Disclosure Project – (CDP)، وهي منظمة عالمية غير هادفة للربح والمعيار الذهبي لإعداد التقارير البيئية عن تأثير العمليات الداخلية والمحفظة الائتمانية والاستثمارية على البيئة، حيث تم الحصول على تصنيف أكثر تقدمًا من العام السابق بالقائمة، لعالمية لهذا المشروع، حيث تجاوز مستوى C «نطاق التوعية» ليصل إلى مستوى B- «نطاق الإدارة». العالمية لهذا المشروع، حيث تجاوز مستوى C (نطاق التوعية) ليصل إلى مستوى B- «نطاق الإدارة».

وعلى مدى عامين متتاليين، نجح البنك خلالهم في ارثاء منهج البصمة الإيكولوجية في سياساته واستراتيجياته، وتم تفعيل ذلك من خلال جهد وجدية عمل الإدارات المعنية تحت مجموعة عمل البصمة الايكولوجية “Ecological Footprint Workstream” حصل البنك على تصنيف أعلى لعام 2022 ونحن على ثقة لاستكمال أداء البنك، فيما يخص عملياته الداخلية التشغيلية ومحفظة عملائه بنفس الجدية والمنهجية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار