• logo ads 2

“فواتيرك للمدفوعات الالكترونية” و “أوردر لتكنولوجيا المطاعم” تعلنان عن شراكة استراتيجية خلال منتدى CAFex

alx adv
استمع للمقال

قامت شركة “فواتيرك” للمدفوعات الإلكترونية وشركة “أوردر”، وهو نظام رائد للطلبات عبر الإنترنت للمطاعم، بالإعلان عن شراكة استراتيجية تم توقيعها خلال منتدى CAFex لتقديم حلول متكاملة لقطاع المطاعم. ستعمل شركة فواتيرك، التي لديها حاليًا أكثر من 8000 تاجر في قطاعات عدة ، على تمكين المطاعم من تلقي الطلبات من خلال موقع إلكتروني وتطبيق للهاتف، مع ربط هوية المطعم مباشرةً بحلول دفع مختلفة تتيح لهم تلقي الطلبات دون أي عمولات.

اعلان البريد 19نوفمبر

ستمكّن هذه الشراكة الاستراتيجية بين شركتين رائدتين في مجال الدفع وتكنولوجيا المطاعم من إتاحة جميع طرق الدفع عبر الإنترنت وخارجه، مما يوفر تجربة سهلة وسلسة لعملائها. إن دمج حلول الدفع الخاصة بشركة فواتيرك مع موقع الويب والتطبيق الخاص بالطلب سيوفر خدمة شاملة وموثوقة لقطاع المطاعم.

قال وليد الروبي، الرئيس التنفيذي لشركة فواتيرك: “نحن متحمسون للتعاون مع شركة “أوردر” لتقديم حلول متكاملة لقطاع المطاعم”. “من خلال خبرتنا في مجال المدفوعات الرقمية والحلول التكنولوجية للطلب، نعتقد أنه يمكننا إحداث ثورة في الطريقة التي تتلقى بها المطاعم الطلبات والمدفوعات، مما يجعلها أسهل وأكثر ملاءمة لكل من العملاء وأصحاب المطاعم.”

لن تؤدي الحلول المتكاملة التي تقدمها “فواتيرك” و “أوردر” إلى تحسين كفاءة قطاع المطاعم فحسب، بل ستعزز أيضًا تجربة العملاء. ستستفيد المطاعم من الحلول المتكاملة للمنصة من خلال تبسيط عملياتها وتقليل تكاليف المعاملات وتوفير تجربة أفضل لعملائها.

قال عبد العزيز السعيد، الرئيس التنفيذي لشركة “أوردر”: “يسعدنا أن نتعاون مع فواتيرك لتقديم هذا الحل المتكامل لقطاع المطاعم”. “من خلال العمل معًا ، يمكننا أن نقدم للمطاعم حلاً شاملاً يوفر تكاملاً سلسًا وواجهة سهلة الاستخدام وخدمة عملاء ممتازة.”

تمثل هذه الشراكة الاستراتيجية بين فواتيرك و أوردر علامة بارزة في تطور قطاع المطاعم. تم توقيع الشراكة خلال منتدى CAFex ، حيث تمكنت الشركتان من عرض حلولهما المبتكرة والتزامهما بنمو قطاع المطاعم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار