• logo ads 2

معرض خير مزارعنا لأهالينا يشهد إقبالا كبيرا من المواطنين

استمع للمقال

شهد معرض وزارة الزراعة “خير مزارعنا لأهالينا” إقبالا كبيرا من المواطنين خلال ثاني يوم افتتاحه بحديقة الأورمان بالجيزة حيث يحتوى المعرض على جميع المنتجات الغذائية الأساسية التي يحتاجها المواطنين، بالإضافة إلى سلع شهر رمضان الكريم بأسعار مخفضة لا تقل عن 25%.

اعلان البريد 19نوفمبر

كما شهد مهرجان التمور المقام بالأورمان أيضا إقبالا كبيرا من المواطنين لشراء احتياجاتهم قبل الشهر الكريم، وكان السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتور على مصيلحى وزير التموين والتجارة، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، قاموا أمس بافتتاح ‏معرض وزارة الزراعة “خير مزارعنا لاهلينا” في حديقة الأورمان بالجيزة بمشاركة 45 منفذا للمنتجات والسلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان المبارك.

كما تفقدوا أيضا معرض التمور المقام بالحديقة بمشاركة حوالى 40 عارضا والجدير بالذكر أن معرض السلع الغذائية مفتوح يوميا أمام المواطنين من التاسعة صباحا حتى السابعة مساءا والمعرض مستمر طوال شهر رمضان الكريم بحديقة الأورمان بالجيزة.

وذلك في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بمحاربة الغلاء وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

عقب الافتتاح أمس صرح وزير الزراعة، بأن المعرض يتضمن كل السلع الغذائية الأساسية التي يحتاجها المواطنين وكذلك مستلزمات شهر رمضان المبارك بنسبة تخفيض لا تقل عن 25% ومشاركة 45 عارضا، على رأسها الجهات الانتاجية التابعة للوزارة، بمنتجاتها من مزارعها المختلفة.


وأضاف القصير، أن الدولة المصرية لديها العديد من المعارض والمبادرات في جميع المحافظات تشترك فيها معظم الوزرات والهيئات تستهدف توفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة، والحد من الحلقات الوسيطة لأنها من المنتج الى المستهلك مباشرة، دون وسطاء، وبجودة عالية.


أكد وزير الزراعة أنه ليس لدينا عجز في السلع مناشدين المواطنين عدم التكالب على الشراء، وتخزين السلع حتى لا يستغل ذلك بعض التجار الجشعين مؤكدين أن الدولة المصرية تحاول تخفيف العبء عن المواطنين من خلال تحمل الجانب الأكبر من فاتورة ارتفاع الأسعار نتيجة الأزمة الاقتصادية العالمية والحرب الروسية الأوكرانية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار