• logo ads 2

بالشروط.. الأوقاف تعلن عن تعيين عمال بالمساجد

استمع للمقال

تبدأ وزارة الأوقاف، اعبتارًا من يوم 15 مارس الجاري استقبال طلبات التقديم لمسابقة التعاقد مع 1000 عامل، إلكترونيًا على بوابة الوظائف الحكومية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأكدت وزارة الأوقاف أن التقدم لمسابقة تعيين عامل مسجد عبر الرابط المحدد لذلك على بوابة الوظائف الحكومية، وهي الجهة الوحيدة التي يتم التقدم من خلالها.

وللتقدم في مسابقة عامل مسجد (تعاقد) اضغط على الرابط التالي: 

https://jobs.caoa.gov.eg/Jobs/ShowJob.aspx?JobID=nrNFfWGkPuY6ANnpbiZORQ==

وحول شروط التقدم لمسابقة عامل مسجد (تعاقد) بجميع محافظات الجمهورية، أوضحت الوزارة أن مهام العامل تتضمن المحافظة على المسجد والعمل على النظافة المستمرة ضمانًا لإظهار الصورة اللائقة بالمسجد بما يتواءم مع المظهر الحضاري وفق الخطة الإستراتيجية للوزارة في مجال نشر الدعوة الإسلامية، مع ضرروة أن يتحلى بالمهارت الأساسية وهى الانضباط والالتزام وحسن استخدام وقت العمل، والمهارات الفنية وهى الالتزام بأخلاقيات العمل والسلوك القويم.

وأوضحت وزارة الأوقاف شروط المتقدمين لشغل وظيفة عامل مسجد، على النحو التالى:

“يجب ألا يزيد عمر المتقدم على 35 عاما، أن يكون حاصلا على مؤهل أقل من المتوسط -إعدادية عامة، ومؤهل أقل من المتوسط -إعدادية أزهرية، وأن يرفق بالمستندات المطلوبة الصورة الشخصية، الرقم القومي وجه أول سارية، الرقم القومي وجه ثاني سارية، شهادة التأهيل أو بطاقة الخدمات المتكاملة في حالة الإعاقة، المؤهل الدراسي، وإيصال الإيداع البنكي، الموقف من الخدمة العسكرية، صحيفة الحالة الجنائية سارية وموجهة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أو وزارة الأوقاف (وجهين بحسب الأحوال).

وأكدت وزارة الأوقاف، أن العدد المطلوب: 1000 عامل، ويتم التقديم إلكترونياً عن طريق الضغط على تقديم طلب وملء الاستمارة الإلكترونية، اعتباراً من 15/3/2023 حتى 30/3/2023، مع ضرروة الاحتفاظ برقم التسجيل الخاص بك بعد إتمام عملية التسجيل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار