• logo ads 2

تخفيضات تصل 30%.. تفاصيل افتتاح معرض أهلا رمضان الرئيسي

alx adv
استمع للمقال

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن تخفيضات السلع بمعرض أهلا رمضان بالقاهرة المقرر إقامته في 15 مارس المقبل بتخفيضات 30%، حيث تصل إلى ‏سعر ‏تكلفة الإنتاج.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت وزارة التموين أن معرض أهلا رمضان الرئيسي يأتى ضمن ‎455‎‏ معرضا وشادرا، والذي تم ‏افتتاحها ‏منذ توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الأول من ‏يناير 2023.

‏ وأشارت إلى أن المجمعات الاستهلاكية والسلاسل التجارية‎ ‎‏ والمنافذ ‏‏المتنقلة تشارك فى معارض اهلا رمضان بتخفيضات تصل إلى 30%.

وكان الدكتور علي المصيلحي وزير التموين ‏والتجارة ‏‏الداخلية قد أعلن عن افتتاح معرض “سوبر ماركت – أهلا رمضان” الرئيسي بمدينة نصر رسميًا بحضور دولة السيد الدكتور المهندس رئيس الوزراء الدكتور مصطفى ‏مدبولى فى ‏‏15 من الشهر الجارى بعد استكمال عمليات التجهيز به ‏على أن يتم افتتاحه أمام الجمهور فى اليوم التالي مباشرة 16 مارس، وأكد وزير ‏التموين والتجارة الداخلية أن المعرض سيمتدد حتى الـ 21 ‏من نفس ‏الشهر.‏

‏ وتشارك في المعرض الشركة القابضة للصناعات ‏الغذائية بكل ‏شركاتها الإنتاجية وبالإضافة إلى شركات المطاحن ‏والزيوت وشركتي الجملة ‏العامة والمصرية، وشركه قها، وشركات ‏المجمعات الاستهلاكية، بالإضافة ‏إلى الغرف التجارية واتحاد ‏الصناعات والمنتجين ‏وأصحاب السلاسل ‏التجارية والتجار والمصنعين والمنتجين، مؤكدًا أن ‏البيع بالمعرض سيكون بسعر التكلفة.
وأكدت وزارة التموين أن ‏اسعار السلع بالمعارض التي تم إنشائها تتميز بالجودة العالية بأسعار مناسبة،مشيرة ‏الى وجود 250 ‏سيارة تُسير يوميًا بالقرى والنجوع للوصول ‏الى ‏المواطنين بها بتخفيضات ‏المعارض الموجودة بالمراكز والمدن، ‏‏مضيفًا ان السلع المعروضة بتلك ‏المعارض يتم ‏‏مراقبتها تموينيًا.

من ناحية أخرى، أكد الدكتور على المصيلحى – وزير التموين والتجارة الداخلية أنه تم ‏طرح الكوبونات بشركات المجمعات الاستهلاكية وشركات الجملة التابعة للشركة ‏القابضة للصناعات الغذائية، بفئات تبدأ من 50 ‏إلى 100 إلى 150 إلى 200 الى 250 الى 300 جنيه للكوبون الواحد يمكن للمواطن شراء أي كمية ‏منها ويمكن صرفها من داخل فروع المجمعات الاستهلاكية او من فروع التجزئة بشركات الجملة أو من معارض اهلا ‏رمضان التى تتواجد بها الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار