• logo ads 2

مصر للطيران توقع بروتوكولات تعاون خلال مشاركتها في بورصة برلين الدولية

alx adv
استمع للمقال

على هامش مشاركتها بفاعليات بورصة برلين الدولية ITB خلال الفترة من ٧ حتى ٩ مارس الجارى، وقعت شركة مصر للطيران بروتوكول تعاون مع عدد من وكلاء السياحة ومنظمي الرحلات على رأسهم شركتي Phoenix و Trendtours الألمانية وشركة Berge& Meer .

اعلان البريد 19نوفمبر

وخلال الفاعليات صرح الطيار إيهاب الطحطاوي رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن التعاقد مع شركة Phoenix سيمتد خلال موسم الشتاء القادم لمدة ستة أشهر ويتضمن نقل عدد يتراوح بين ٢٠٠٠ إلى ٣٠٠٠ سائح خلال تلك الفترة، فيما يشمل التعاقد مع شركة Trendtours نقل مجموعات من السياح من مدن فرانكفورت وميونيخ وبرلين إلى الأقصر مباشرةً بإجمالي ٣٣٠٠ راكب.

وتم توقيع عقد مع شركة Berge& Meer لنقل مجموعات من السائحين من مدن فرانكفورت وميونخ وبرلين إلى الغردقة والأقصر بإجمالي ٢٠٠٠ راكب.

وأضاف الطحطاوي أن مصر للطيران تسعى من خلال شركائها من وكلاء السياحة للمساهمة بقوة في تنشيط الحركة الجوية السياحية في مصر وزيادة عدد الركاب لخدمة الوجهات السياحية مثل الأقصر وأسوان والغردقة.

ومن ناحية أخرى في إطار الدور الريادي للناقل الوطني مصرللطيران وثقة في الخدمات التي تقدمها لعملائها داخل الوطن العربي ،

صرح المهندس يحيي زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران أنه من المقرر أن تبدأ اليوم الجمعة أولي رحلات الجسر الجوي لنقل ٣٢٠٠ معتمر من المملكة المغربية إلي المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة خلال شهري شعبان ورمضان المعظم .

حيث تعاقدت إدارة الرحلات الخاصة بشركة مصرللطيران للخطوط الجوية مع كبري شركات السياحة بالمغرب علي تشغيل عدد ١١ رحلة جوية بطرازي بوينج B787-9 Dreamliner سعة ٣٠٩ راكبا وإيرباص A330-200 سعة ٢٦٨ راكبا، تقلع إعتبارا من اليوم من مطارات كازابلانكا وطنجة وفاس بالمملكة المغربية الشقيقة “ترانزيت” عبر مطار القاهرة الدولي إلي كل من جدة والمدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار