• logo ads 2

المنصورة للدواجن تبيع مقرها السابق بقيمة 9.02 مليون جنيه

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة المنصورة للدواجن، عن موافقتها على عرض شراء مقدم على مبنى وأرض إدارة الشركة السابق في مدينة المنصورة بمبلغ 9.02 مليون جنيه.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الأربعاء، إن تقرير المستشار المالي المستقل سوليد كابيتال انتهى إلى أن القيمة التقديرية الحالية السوقية الاجمالية للأصل العقاري محل البيع تبلغ 8.03 مليون جنيه.

 

وأضافت “وذلك مع الأخذ في الاعتبار من قبل المقيم العقاري والمستشار المالي المستقل أن المبنى سيتم هدمه بالكامل لعدم توافق المباني المقامة على العقار حاليًا مع اشتراطات البناء الجديدة وأن النسبة البنائية الجديدة تعادل 70% من مساحة الأرض وبالتالي فليس للمباني قيمة مالية في القيمة الاجمالية لتقييم العقار”.

المنصورة للدواجن تكلف سوليد كابيتال

 

وفي وقت سابق ، قررت شركة المنصورة للدواجن، تعيين مستشار مالي مستقل لتقييم أرض ومبنى إدارة الشركة السابق بمدينة المنصورة بمساحة 365 متراً، وذلك بغرض البيع.

وقالت ، إنه تقرر تكليف شركة سوليد كابيتال للاستشارات المالية للقيام بمهمة إعداد الدراسة.

 

تخصيص قطعة أرض للمنصورة للدواجن بالعاشر من رمضان

 

 

وكانت شركة المنصورة للدواجن، قد أفصحت إنها تلقت خطاباً من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بموافقتها على الطلب المقدم من الشركة بشأن تخصيص قطعة أرض لها.

وأوضحت الشركة ، أن الهيئة وافقت على تخصيص مساحة 550 متراً مربعاً والملاصقة لمبنى وأرض الشركة بالمنطقة الصناعية B3 القطعة 49 بمدينة العاشر من رمضان لتصبح المساحة الإجمالية للقطعة 6600 متر مربع، بقيمة إجمالية 744.97 ألف جنيه.

 

نتائج أعمال الشركة خلال 2022

 

أظهرت القوائم المالية لشركة المنصورة للدواجن، عن 2022، تحول الشركة للخسائر على أساس سنوي.

وأضافت ، أنها حققت صافي خسائر بلغ 33.81 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية ديسمبر 2022، مقابل أرباح بقيمة 563.46 ألف جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

وارتفع صافي إيرادات النشاط خلال 2022 إلى 143.36 مليون جنيه، مقابل 140.7 مليون جنيه خلال  2021.

وحققت المنصورة للدواجن صافي خسائر بلغ 11.4 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر 2022، مقابل خسائر بقيمة 8.59 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار