• logo ads 2

إي فاينانس للاستثمارات تنفذ صفقة شراء أسهم خزينة عبر 5000 سهم

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، إنها نفذت عملية شراء أسهم خزينة .

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم ، عن قيامها شراء  5000 سهم خزينة خلال جلسة أمس الثلاثاء.

 

وكان مجلس إدارة إي فاينانس للاستثمارات المالية قرر شراء أسهم خزينة بحد أقصى 5% من إجمالي أسهم الشركة، وذلك خلال 9 أشهر لدعم سعر السهم بالبورصة وتعزيز ثقة المستثمرين، على أن يتم الشراء من خلال السوق المفتوح بأسعار السوق.

 

“إي فاينانس” توقع اتفاقية مع شركة ألمانية للتعاون في إصدار البطاقات الذكية

 

وفي سياق سابق ،  أعلنت شركة اي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، توقيعها اتفاقية تعاون مع شركة جي آند دي الإلمانية (G+D) العاملة في مجال تكنولوجيا البطاقات الذكية.

وقالت الشركة، إن الاتفاقية تهدف إلى تعزيز التعاون في مجال إصدار البطاقات البنكية وحلول الدفع الرقمية داخل مصر عن طريق شركة إي كاردز -تابعة لأي فاينانس-.

وبدوره، أكد إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة إي فاينانس، أن التعاون سيعمل على تعظيم القيمة المضافة من كلا المؤسستين لخدمة البنوك ولدعم المدفوعات الإلكترونية والتحول الرقمي داخل السوق المصري.

 

نتائج أعمال الشركة خلال 9 أشهر من 2022

 

يذكر  أن إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، سجلت صافي ربح بلغ 691.57 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر 2022، مقابل أرباح بقيمة 374.82 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وبلغ نصيب مساهمي الشركة الأم من الأرباح خلال الفترة نحو 682.455 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 380.38 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق له.

وسجلت حقوق أصحاب الحصص غير المسيطرة أرباحاً بقيمة 9.12 مليون جنيه خلال التسعة أشهر، مقابل خسائر بقيمة 5.56 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري لتسجل 1.93 مليار جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 1.29 مليار جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

وعلى أساس القوائم غير المجمعة، تحولت الشركة المستقلة خلال التسعة أشهر الأولى من 2021 إلى الأرباح لتحقق 536.38 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل خسائر بقيمة 38.42 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار