• logo ads 2

انطلاق المؤتمر العلمي الثاني لـ كلية الإعلام بجامعة 6 أكتوبر

الأحد المقبل..

alx adv
استمع للمقال

تنظم كلية الإعلام وفنون الاتصال– جامعة 6 أكتوبر الأحد المقبل  المؤتمر العلمي الدولي الثاني بعنوان “دور الإعلام التقليدي والرقمي فى دعم قضايا التعليم والصحة فى الوطن العربي” في الفترة من 19- 20 مارس 2023م داخل الحرم الجامعة بمدينة 6 أكتوبر من الساعة 10صباحًا إلى الثالثة عصرًا.

اعلان البريد 19نوفمبر

يقام المؤتمر العلمي الثاني لكلية الإعلام تحت رعاية الدكتور أحمد زكى بدر رئيس مجلس الأمناء و الدكتور جمال سامى رئيس الجامعة ود. إيمان العزيزي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب”، و د. هشام تمراز “نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع” و د. أمال كمال “عميد الكلية”.

 أهم محاور المؤتمر الثاني  لكلية الإعلام وفنون الاتصال

ويهدف المؤتمر إلى أهمية تبنى الإعلام لقضايا الصحة والبيئة تماشيًا مع أهداف التنمية المستدامة للدولة فى ضوء رؤية مصر 2030م؛ وذلك من خلال ثلاث محاور وهم: الأول: الإعلام الرقمي والتقليدي فى دعم قضايا الصحة، والثانى: التسويق الأخضر فى دعم قضايا الصحة والتعليم، والثالث: دور الإعلام التقليدي والرقمي فى دعم قضايا التعليم.

 

من ناحية أخرى وفى سياق اهتمام كلية الإعلام بتدريب وتأهيل خريجي كلية الإعلام نظمت لجنة الطلاب والخريجون بكلية الإعلام وفنون الاتصال ورشة تدريبية شاملة عن مهارات رجل العلاقات العامة للطلاب بالكلية، وحاضرالورشة محمد الفرماوي العضو المنتدب لوكالة حروف للإعلان .

ورشة تدريبية شاملة عن مهارات رجل العلاقات العامة

وقد ركزت الورشة على عدة نقاط، أبرزها: دور رجل العلاقات العامة والإعلام فى المؤسسة، والطرق التى يسلكها رجل العلاقات العامة لتحسين صورة المؤسسة، وطرق التعامل مع الإعلانات السلبية عن المؤسسة، وصناعة الإعلانات الإيجابية عن المؤسسة. هذا بالإضافة إلى صناعة الرسائل الإعلانية حسب طلب العملاء، والشرائح المستهدفة منها، وتكاليف نشر تلك الرسائل .

وفى نهاية الورشة  قدم “الفرماوى” عدة نصائح ذهبية للطلاب من أجل  خلق الفرص لسلك طريق العمل في مجال العلاقات العامة، وهذا ما يتفق من الهدف من تلك الورشة والذى يتركز في الدعم المستمر من أجل زيادة مهارات الطلاب لمواجهة سوق العمل، والذي تسعى له دائماً لجنة الطلاب والخريجون بكلية الإعلام وفنون الاتصال تحت إشراف د. خلود ماهر مدرس الصحافة، د. ضياء عبدالله مدرس الإذاعة والتليفزيون ، دينا مشعل المدرس المساعد بقسم العلاقات العامة والإعلان.

 

كلية الإعلام وفنون الاتصال
كلية الإعلام وفنون الاتصال

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار