• logo ads 2

رئيس مودز يعقد لقاءات مع كبرى الوكالات السياحية بالمغرب

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة مودز للسياحة بمصر ودبى و الحاصلة علي كأس التميز السياحي بالسعوديه أمس الجمعه انطلاق اول رحلات منتظمه من مطار برج العرب بمصر الي الدار البيضاء مباشره بالمغرب كازابلانكا.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضح عاطف إسماعيل رئيس مجلس إدارة شركة مودز للسياحة بمصر ودبى أنه متوجه لحضور إفتتاح الخط الجديد  ولعقد إجتماعات مع كبري الوكالات السياحية بالمغرب وتكريم بعضهم لإختيارهم مصر واجهتهم السياحيه المفضله لعام 2022 ولتنشيط التسويق السياحي لمصر لصيف 2023.

وأوضح إسماعيل أن هدفنا تقديم أفضل خدمة للعملاء وبالسعر المناسب لكل من يختار التعامل معنا, والافضل هو تقديم أفضل البرامج السياحية فى اى مكان فى مصر, بالاضافة الى فريق عمل قوى يكون في خدمة العملاء ويوفر كل سبل الراحة لخدمته .

وأكد أننا نسعى للترويج إلى المقاصد السياحية المصرية وأن تكون من أهم المواقع السياحة ونركز جهودنا الحالية على توفير جميع البرامج السياحية في كل مكان بمصر بالاضافة ان تكون الاسعار هى أقل اسعار موجودة في السوق المصرى مع أفضل خدمة ممكنا.

وتعمل الشركة فى مجال السياحة الداخلية والسياحة الدينية .

إير كايرو هي شركة طيران منخفضة التكلفة تقع في القاهرة مصر وهي شركة تابعة لمصر للطيران التي تسير رحلات مجدولة إلى المملكة العربية السعودية، الكويت، قطر والأردن في الشرق الأوسط، كما تسير مجموعة من الرحلات بين مصر وأوروبا.

يرجع تاريخ إنشاء الشركة إلى عام 1996، وكانت تسمى وقت إنشائها (القاهرة للطيران) “Cairo Aviation” وبدأت هذه الشركة نشاطها سنة 1997 بثلاثة طائرات روسية الصنع من طراز “توبوليف تو 204″، حتى عام 2003 وذلك عندما قامت شركة مصر للطيران بشراء نسبة 40% من رأس المال، وفي نفس العام تغيير اسم الشركة إلى إير كايرو “Air Cairo”، وتم إخراج الطائرات الثلاثة من الخدمة، وشراء أربعة طائرات جديدة، وتحويل الشركة إلى شركة رحلات عارضة ومنتظمة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار