• logo ads 2

قبل ساعات من رمضان.. أسعار اللحوم فى المجمعات الاستهلاكية (جراف)

alx adv
استمع للمقال

تنشر بوابة “عالم المال الاخبارية” أسعار اللحوم قبيل ساعات من استقبال أول أيام شهر رمضان المبارك ، وذلك ضمن ما تقدمه من خدمات مميزة للقراء والمتابعين.

اعلان البريد 19نوفمبر

حيث حددت وزارة التموين أسعار اللحوم اليوم وفق نوعية اللحم بتخفيضات تصل إلى 50 جنيها في سعر الكيلو، حيث تتاح في المجمعات الاستهلاكية وبعض معارض أهلا رمضان بالأسعار التالية:

سعر كيلو اللحم السوداني الطازج 165 جنيها

سعر كيلو اللحم البتلو المجمد 130 جنيها

سعر كيلو اللحم الضاني المجمد 170 جنيها

سعر كيلو اللحم البلدي من 180 حتى 190 جنيها بدلا من سعرها في الأسواق إذ بلغت 240 جنيها

كما تشهد عمليات ضخ اللحوم من الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، ضخ الدواجن المجمدة المحلية والدواجن المجمدة البرازيلي بسعر 65 جنيها للكيلوجرام، وتبدأ من وزن 1 كيلوجرام، وكيلو و200 جرام حتى كيلو و300 جرام.

 

حيث تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية تخفيض على أسعار اللحوم اليوم والدواجن المجمدة بجميع منافذ السلع والمجمعات الاستهلاكية والسيارات المتنقلة، والتي تحمل اسم وزارة التموين، لإتاحة اللحوم بأنواعها للمواطنين في الميادين الرئيسية والمناطق ذات الكثافة السكانية العالية على مستوى المحافظات، خصوصًا مع انتهاء معرض أهلا رمضان الرئيسي المقام بمدينة نصر اليوم الثلاثاء.

 

ومن جانبه قال الدكتورعلي المصيلحي- وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، إنه تم إنشاء غرفة عمليات مركزية بالوزارة، ‏لمتابعة توافر السلع وحالة الأسواق، وعمل المخابز، ومنافذ ‏صرف السلع التموينية، وتوافر أسطوانات الغاز، وعمل محطات ‏الوقود.

 

وأشار الوزير، إلى أن الغرفة المركزية بالوزارة سوف تتلقى ‏يوميا تقريراً من الغرف المركزية بالمديريات، والغرف التابعة ‏للمديريات بالمراكز والمدن للتدخل حال أي طارئ.

 

وأضاف ‏أنه تم إنشاء غرفة عمليات مركزية بالشركة ‏القابضة للصناعات الغذائية؛ لمتابعة توافر السلع وضخ السلع ‏التموينية لمنافذ الصرف ومخازن الجملة التابعة للشركة، ‏وغرفة عمليات مركزية بكل مديرية، بالإضافة إلى غرفة ‏عمليات مركزية بكل إدارة لمتابعة الحالة التموينية وتوافر ‏السلع والمرور على المخابز ومنافذ الصرف ومستودعات ‏البوتوجاز.‏

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار