• logo ads 2

استثمارات إماراتية  فى  أول مدينة طبية متكاملة فى مصر 

بشراكة بين الدولة والقطاع الخاص :

alx adv
استمع للمقال

 

 

باستثمارات إماراتية،  شهدت القاهرة افتتاح أول مدينة طبية متكاملة فى مصر  على مساحة 21 فدانًا    بمدينة نصر ، وهى فى إطار أول نوع استثمارى وشراكة بين الدولة والقطاع الخاص الإماراتى    ، وذلك من خلال إدارة وتشغيل مستشفى ” الأزهر التخصصي سابقا ”  من خلال نظام حق الانتفاع.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

و صرح   د. محمد عياد الرئيس  التنفيذي للمدينة الطبية جلوبال ميديكال سيتى  ،   أنها  صرح طبى تهدف  لتعزيز الشراكات بين القطاع الحكومى المصرى والاستثمار الإماراتى الخاص  فى  منظومة الرعاية الصحية  المصرية و بما يتوافق مع رؤية مصر 2030.

وأشار الى أن من الأهداف الاستراتيجية للمدينة  ،  التركيز على التزامها المجتمعي الذي يسعى لتمكين كل أفراد المجتمع من الحصول على أفضل مستويات الرعاية الصحية لجميع فئات المجتمع وبأسعار مناسبة .

وفيما قال المهندس. أحمد سامي ..الرئيس التشغيلي لمجموعة جلوبال وان هيلث كير هولدنج GHH ، أنه سيتم الحرص  على  تقديم خدمات صحية عالية الجودة الشاملة في مصر وأكثر تكاملًا وجودة لصالح أفراد المجتمع المصري، والمساهمة في جهود التنمية الاقتصادية والعدالة الاجتماعية في مصر التى تتبناها الدولة فى خططها التنموية. و رفع كفاءة العنصر البشري بالقطاع الطبي بالمدينة الطبية  من خلال الدورات التدريبية المتواصلة  والاستفادة من الخبرات الدولية المتميزة.

 

وفيما  ،  اكدت د. غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار ،    على أهمية افتتاح المدينة الطبية الجديدة ، و دورها فى دعم السياحة العلاجية .

وشارك الإعلان عن افتتاح المدينة الطبية . ممثلى  جامعة الدول العربية . السفراء.  الأمم المتحدة . نواب البرلمان  .الجامعات   .   القطاع الخاص.  المجتمع المدنى. ممثلى وسائل  الإعلام  المختلفة و نظمته   ميديا انتربرايز   برئاسة ياسمين عبد الرحمن

ومن جانبها  قالت د. هدى يسي ، رئيس  اتحاد المستثمرات العرب ، أن  شراكة  الاتحاد كمجتمع مدنى فى افتتاح  المدينة  والتعاون من خلال بروتوكول موقع  مشترك ،  يحقق تعزيز شراكات منظومة الرعاية الصحية المستهدفة من جانب الدولة .

وأشارت إلى أن  المدينة الطبية ، نموذج ناجح للاستثمارات العربية وخاصة  الإماراتية على أرض مصر ، ودورها فى دعم السياحة العلاجية فى مصر ، مشيرة إلى أنها من خلال  مبادرة”  عشانك يابلدى ” التى أطلقها الاتحاد

تعمل  الترويج وجذب الوفود الأفريقية إلى السياحة والعلاج لمصر بالتعاون مع  الدعم الحكومي ممثلا فى  الفريق محمد عباس  وزير  الطيران المدنى ، ووزارة السياحة  والآثار.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار