• logo ads 2

مصر للطيران تحتفل مع عملائها بحلول شهر رمضان المعظم

alx adv
استمع للمقال

حرصاً منها على مشاركة عملائها في جميع المناسبات، إحتفلت الشركة الوطنية مصرللطيران مع عملائها المسافرين والقادمين اليوم بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم .

اعلان البريد 19نوفمبر

وقد قام فريق عمل من مصرللطيران بتقديم الهدايا وإلتقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة، وقد أعرب المسافرون عن سعادتهم بهذه اللفتة الطيبة، وقدموا الشكر والتقدير للناقل الوطنى مصرللطيران على إهتمامها الدائم بعملائها .

وقد إتخذت الشركة القابضة لمصر للطيران وشركاتها التابعة كافة الإجراءات اللازمة إستعداداً لشهر رمضان المعظم بما يتناسب مع أجوائه ورغبات عملاء الشركة حول العالم .

فقد إستعدت كافة الشركات التابعة للشهر الكريم وحرصت مصرللطيران على إضفاء الأجواء الرمضانية على متن طائراتها وتقديم الوجبات التى يتميز بها الشهر الكريم والتي تتزامن مع توقيت وجبتي الإفطار والسحور، كما إتخذت شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية وشركة مصرللطيران للصيانة والأعمال الفنية كافة الإجراءات المتبعة والمعمول بها فى تلك الفترة وبما يتناسب مع فترات ذروة التشغيل.

والجدير بالذكر فى ضوء توجيهات وزارة الطيران المدنى والشركة القابضة لمصرللطيران أعلن المهندس يحيى زكريا رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران عن نجاح قطاع السلامة والجودة ومتابعة أداء الشركات فى إجتياز مراجعة شركة ڤيريفافيا العالمية المتخصصة في مجال الإنبعاثات الناجمة عن الطائرات CORSIA، وقد تم ذلك تحت قيادة الطيار محمد بدوى موسى رئيس قطاع السلامة والجودة بالشركة القابضة لمصرللطيران.

وأكد زكريا أن الشركة تحرص دائماً على تطبيق معايير الجودة العالمية والحفاظ على البيئة وإتباع توصيات المنظمات والهيئات الدولية مثل ICAO والإتحاد الأوروبي للحفاظ على البيئة وتقليل الإنبعاثات.

كما أضاف أن هذا الإجتياز يعتبر تأكيداً على إتباع الشركة الوطنية لسياسات تقليل الإنبعاثات وفقاً لتوصيات مؤتمر المناخ COP27 وتنفيذاً للتوصيات الدولية من الأمم المتحدة بهدف الحفاظ على الغلاف الجوى .

هذا وقد أشاد فريق المراجعون الدوليون بفريق عمل مصرللطيران وعلى رأسهم الطيار أحمد مطر مدير عام الإدارة العامة للوقود والإنبعاثات بقطاع السلامة والجودة ومتابعة أداء الشركات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار