• logo ads 2

البلدي تسجل 190 جنيهاً.. أسعار اللحوم فى المنافذ التموينية

alx adv
استمع للمقال

استقرت أسعار اللحوم فى المنافذ التموينية بجميع محافظات الجمهورية خلال تعاملات اليوم السبت.

اعلان البريد 19نوفمبر

حيث شهدت أسعار اللحوم اليوم في منافذ التموين والسيارات المتنقلة، استقراراً بجميع منافذ السلع والمجمعات الاستهلاكية والسيارات المتنقلة لوزارة التموين للتخفيف على المواطنين في استمرار إتاحة اللحوم بأنواعها للمواطنين في الميادين الرئيسية والمناطق ذات الكثافة السكانية العالية على مستوى المحافظات.

أسعار اللحوم اليوم في منافذ التموين

وجاءت أسعار اللحوم اليوم في منافذ وزارة التموين، والتي تشمل 4 أنواع من اللحوم بخلاف الدواجن المجمدة، بالأسعار التالية:

سعر كيلو اللحم السوداني الطازج 165 جنيها.

سعر كيلو اللحم البتلو المجمد 130 جنيها.

سعر كيلو اللحم الضاني المجمد 170 جنيها.

سعر كيلو اللحم البلدي من 180 حتى 190 جنيها بدلا من سعرها في الأسواق إذ بلغت 240 جنيها.

وتكثف وزارة التموين من ضخ الدواجن المجمدة في منافذ التموين والسيارات المتنقلة والتي تطرحها بنوعين دواجن محلية ودواجن برازيلية مجمدة بنفس السعر، إذ يشهد سعر كيلو الدواجن المجمدة 65 جنيها، وتطرحها وزارة التموين بأوزان مختلفة وزن كيلو وكيلو و100 وكيلو و200 جرام وكيلو و300 جرام.

فيما تضاعف الشركة القابضة للصناعات الغذائية من ضخ السلع الغذائية إلى فروع المجمعات الاستهلاكية خاصة السلع الأساسية من الأرز والزيت والسكر، والسلع الرمضانية وياميش رمضان بمختلف أنواع، مع استمرار الضخ أيضا في معارض أهلا رمضان المنتشرة على مستوى المحافظات.

 

و تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية تخفيض على أسعار اللحوم اليوم والدواجن المجمدة بجميع منافذ السلع والمجمعات الاستهلاكية والسيارات المتنقلة، والتي تحمل اسم وزارة التموين، لإتاحة اللحوم بأنواعها للمواطنين في الميادين الرئيسية والمناطق ذات الكثافة السكانية العالية على مستوى المحافظات، خصوصًا مع انتهاء معرض أهلا رمضان الرئيسي المقام بمدينة نصر .

 

ومن جانبه قال الدكتور علي المصيلحي- وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، إنه تم إنشاء غرفة عمليات مركزية بالوزارة، ‏لمتابعة توافر السلع وحالة الأسواق، وعمل المخابز، ومنافذ ‏صرف السلع التموينية، وتوافر أسطوانات الغاز، وعمل محطات ‏الوقود.

 

وأشار الوزير، إلى أن الغرفة المركزية بالوزارة سوف تتلقى ‏يوميا تقريراً من الغرف المركزية بالمديريات، والغرف التابعة ‏للمديريات بالمراكز والمدن للتدخل حال أي طارئ.

 

وأضاف ‏أنه تم إنشاء غرفة عمليات مركزية بالشركة ‏القابضة للصناعات الغذائية؛ لمتابعة توافر السلع وضخ السلع ‏التموينية لمنافذ الصرف ومخازن الجملة التابعة للشركة، ‏وغرفة عمليات مركزية بكل مديرية، بالإضافة إلى غرفة ‏عمليات مركزية بكل إدارة لمتابعة الحالة التموينية وتوافر ‏السلع والمرور على المخابز ومنافذ الصرف ومستودعات ‏البوتوجاز.‏

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار