• logo ads 2

مصر للطيران تحصد المركز الخامس بين الشركات الأكثر تشغيلاً للرحلات الجوية

alx adv
استمع للمقال

حصلت شركة مصر للطيران، على المركز الخامس من بين شركات الطيران التى كان لها النصيب الأكبر فى تشغيل الرحلات الجوية القادمة من إسطنبول أو المتجهة إليها خلال عام ٢٠٢٢.

اعلان البريد 19نوفمبر

يأتي ذلك بناءً على التقييم والإحصائيات التى قام بها مطار إسطنبول (IGA) بدولة تركيا بشأن إختيار شركات الطيران الأجنبية الأكثر عدداً فى تسيير الرحلات الجوية المتجهة من وإلى إسطنبول.

وقد تم نشر هذا التقييم على وسائل التواصل الإجتماعي التى تختص بمجال الطيران الجوى.

 

هذا وقد أعرب المهندس يحيى زكريا، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران عن سعادته لحصول الشركة الوطنية على هذا التقييم، مشيراً إلي أن الشركة تستهدف دائما تطوير أسطولها الجوى والعمل على زيادة نقاط شبكتها الجوية لجذب المزيد من العملاء.

ومن جانبه أوضح الطيار إيهاب الطحطاوى رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن الشركة تسعى دائماً لتقديم كل ما هو أفضل من خدمات تلبي متطلبات ورغبات عملائها حول العالم من خلال ضم طرازات جديدة ومتطورة تلبي تطلعاتهم في كل رحلة على متن طائرات مصر للطيران.

ومن الجدير بالذكر أنه حرصاً منها على مشاركة عملائها في جميع المناسبات، إحتفلت الشركة الوطنية مصر للطيران مع عملائها المسافرين والقادمين اليوم بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم .

وقد قام فريق عمل من مصر للطيران بتقديم الهدايا والتقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة، وقد أعرب المسافرون عن سعادتهم بهذه اللفتة الطيبة، وقدموا الشكر والتقدير للناقل الوطنى مصر للطيران على اهتمامها الدائم بعملائها .

وقد إتخذت الشركة القابضة لمصر للطيران وشركاتها التابعة كافة الإجراءات اللازمة إستعداداً لشهر رمضان المعظم بما يتناسب مع أجوائه ورغبات عملاء الشركة حول العالم .

فقد استعدت كافة الشركات التابعة للشهر الكريم وحرصت مصر للطيران على إضفاء الأجواء الرمضانية على متن طائراتها وتقديم الوجبات التى يتميز بها الشهر الكريم والتي تتزامن مع توقيت وجبتي الإفطار والسحور، كما إتخذت شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية وشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية كافة الإجراءات المتبعة والمعمول بها فى تلك الفترة وبما يتناسب مع فترات ذروة التشغيل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار