• logo ads 2

“الفنار للمقاولات” تتعاقد على تنفيذ أعمال بـ 8.1 مليون جنيه

alx adv
استمع للمقال

قالت شركة الفنار للمقاولات العمومية والإنشاءات والتجارة والاستيراد، إنها تعاقدت على تنفيذ أعمال توريد بقيمة 8.07 مليون جنيه.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية، اليوم الأربعاء، أن تنفيذ تلك الأعمال في مشروع سيلفر سندس، مشيرة إلى أنه تم توقيع العقد واستلامه أمس الثلاثاء.

 

وكانت شركة الفنار للمقاولات العمومية والإنشاءات والتجارة والاستيراد، قد أعلنت عن تعاقدها على عقدين لتنفيذ أعمال في مشروع الدلتا الجديدة والريف المصري بقيمة إجمالية 37.9 مليون جنيه.

وأوضحت الشركة ، أن العقد الأول يتضمن تنفيذ أعمال طرق بقيمة 18.98 مليون جنيه بمشروع الدلتا الجديدة مرحلة 2.

بينما يتضمن العقد الثاني تنفيذ أعمال الترعة والأحواض بقيمة 18.95 مليون جنيه بمشروع شرق الريف المصري.

وأشارت إلى أنه تم التوقيع على العقدين يوم 7 مارس الماضي.

 

زيادة رأس مال الشركة

وفي وقت سابق ، وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، على نشر تقرير افصاح شركة الفنار للمقاولات العمومية والإنشاءات والتجارة والاستيراد، بشأن زيادة رأس المال.

وأوضحت الرقابة المالية، أن تقرير الافصاح يتضمن زيادة رأس المال المصدر من 8 مليون جنيه إلى 16 مليون جنيه بزيادة قدرها 8 مليون جنيه موزعة على 8 مليون سهم بقيمة اسمية جنيه للسهم.

وأضافت أن الزيادة عن طريق توزيع سهم مجاني لكل سهم اصلي وفقًا للقوائم المالية في 2022.

 

نتائج أعمال الشركة خلال 2022

 

كشفت القوائم المالية لشركة الفنار للمقاولات العمومية والإنشاءات والتجارة والاستيراد، عن العام الماضي، ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 94% على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة ، أنها سجلت صافي ربح بلغ 11.14 مليون جنيه خلال 2022، مقابل صافي ربح بلغ 5.75 مليون جنيه في 2021

وارتفعت إيرادات الشركة خلال العام الماضي إلى 84.6 مليون جنيه، مقابل 57.71 مليون جنيه في 2021.

يشار إلى أن الفنار للمقاولات العمومية والإنشاءات والتجارة والاستيراد، سجلت صافي ربح بلغ 13.01 مليون جنيه خلال  الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل صافي ربح بلغ 2.01 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 65.57 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 27.3 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار