• logo ads 2

مدبولي يوجّه الوزارات باستكمال إجراءات الانتقال إلى العاصمة الإدارية

استمع للمقال

عقد مجلس الوزراء اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، بالحى الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

واستهل الدكتور مصطفى مدبولى، الاجتماع باستعراض أبرز تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، خلال اجتماع سيادته بأعضاء الحكومة في العاصمة الإدارية الجديدة نهاية الأسبوع الماضي، وفي مقدمتها التوجيه بتكثيف الجهود لضمان أن يكون انتقال الحكومة للعاصمة الإدارية الجديدة تطويراً حقيقياً للجهاز الإداري للدولة بشكل كامل ونوعي، إلى جانب التحول إلى الحكومة الذكية وبدء عصر جديد من توفير الخدمات المتميزة والرقمية للمواطنين.

 

وفي هذا الصدد أكد الدكتور مصطفى مدبولي أن عدداً من الوزارات انتقلت بالكامل إلى مقارها بالحي الحكومي، وبدأت تمارس عملها بصورة كاملة من العاصمة الإدارية الجديدة، موجهاً بضرورة أن تستكمل الوزارات الأخرى تدريجياً إجراءات الانتقال، وستتم متابعة ذلك دورياً.

 

كما أشار رئيس الوزراء إلى تكليفات الرئيس خلال اجتماعه بالحكومة بشأن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، وتوجيهه بمواصلة التعاون والتنسيق بين الأجهزة المعنية بالدولة، والمتابعة الميدانية للموقف التنفيذي للأعمال بشكل دوري، مؤكداً المضي في استكمال مشروعات المبادرة بالنظر إلى أهميتها في تحسين الخدمات المقدمة لمواطني الريف المصري.

 

وفى وقت سابق، عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم، اجتماعًا مع مسئولي شركة “مودرن للتنمية والاستثمار Modern Development and Investment Company”؛ لاستعراض عدد من الفرص الاستثمارية في القطاع المالي، وذلك بحضور الدكتور محمد فريد صالح، رئيس هيئة الرقابة المالية، والدكتور عدنان أحمد يوسف، رئيس مجلس إدارة الشركة، رئيس جمعية مصارف البحرين، الرئيس الأسبق لاتحاد المصارف العربية، والسيد/عمرو عادل، العضو المنتدب للشركة، وأعضاء مجلس إدارة الشركة.

 

وفي مستهل الاجتماع، رحب رئيس الوزراء بمسئولي شركة “مودرن للتنمية والاستثمار”، مشيراً إلى أنه حرص على لقاء الوفد لتأكيد استعداد الحكومة لبحث جميع أوجه التعاون، فى إطار دعم القطاع الخاص، والعمل على تيسير إجراءات دخوله السوق المصرية.

 

وخلال الاجتماع، قال الدكتور عدنان يوسف: أُنشئت شركة “مودرن للتنمية والاستثمار” عام ۲۰۱۹؛ بغرض إطلاق آلية للاستثمار وإدارة المشاريع في المجالات المختلفة من خلال صناديق الاستثمار كآلية مالية بصرف النظر عن نوع النشاط.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار