• logo ads 2

«إيسترن كومباني» تبحث عن طرق جديدة لتأمين استيراد المواد الخام

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة الشرقية – إيسترن كومباني، إن مجلس الإدارة قرر إيجاد طرق جديدة غير نمطية لتأمين توريد المواد الخام لتفادي التأثير على العمليات الإنتاجية والبيعة واستيفاء متطلبات السوق.

اعلان البريد 19نوفمبر

جاء ذلك في بيان للشركة للبورصة المصرية، اليوم الخميس، تناول مناقشة مجلس الإدارة الأوضاع الاقتصادية للدولة وتأثيرها على نشاط الشركة وعمليات استيراد المواد الخام.

 

وفى وقت سابق أعلنت شركة  الشرقية – ايسترن كومباني، عن تطبيق زيادة جديدة على أسعار كافة منتجات الشركة للمستهلك، والعمل بها اعتبارًا من يوم السبت 25 مارس 2023.

وأوضحت الشركة ،أنه تقرر زيادة سعر (بوكس 10) إلى 15 جنيهاً، وسعر كليوباترا كينج سايز إلى 23 جنيه، وزيادة سعر كليوباترا سوفت كوين إلى 24 جنيه.

كما تقرر زيادة سعر بوسطن/ بلومنت إلى 24 جنيه، وسعر كليوباترا بوكس (أبيض/ ألوان) إلى 24 جنيه، وزيادة سعر كليوباترا سوبر إلى 24 جنيه.

وتقرر أيضًا زيادة سعر مونديال (أحمر/ أرزق/ سيلفر) إلى 24 جنيه، ومونديال سويتش (منتول/ بلوبيري) إلى 24 جنيه.

كما قررت زيادة سعر كليوباترا بلاك إلى 24 جنيه، وماتوسيان سوبر إلى 24 جنيه، وفايسروي/ بال مال إلى 33 جنيه.

 

نتائج أعمال الشركة من يوليو وحتى ديسمبر 2022

 

أظهرت القوائم المالية للشركة الشرقية – ايسترن كومباني، خلال النصف الأول من العام المالي الجاري، عن ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 19.1% على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة ، أنها حققت أرباحاً بلغت 3.48 مليار جنيه خلال الفترة من يوليو حتى ديسمبر 2022، فى مقابل أرباح بلغت 2.92 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وعلى مستوى إيرادات الشركة خلال النصف الأول فقد ارتفعت لتصل إلى 9.93 مليار جنيه، فى مقابل إيرادات بلغت قيمتها 8.53 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وذكرت الشركة، أنه تم تسجيل بيانات جيدة ولكن مع تحديات مواصلة تحقيق تلك النتائج الفترة المقبلة في ظل ارتفاع مدخلات الإنتاج والزيادة المستمرة في التكاليف.

 

يشار إلى أن الشرقية – إيسترن كومباني،  حققت أرباحاً بقيمة بلغت 1.4 مليار جنيه خلال الفترة من يوليو حتى سبتمبر الماضي، فى مقابل أرباح بلغت 1.59 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

 

وارتفع إجمالي إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 17.68 مليار جنيه، فى مقابل إيرادات بلغت 17.49 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار