• logo ads 2

شركة مدينة نصر للإسكان تُغير اسمها التجاري

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير عن تغيير اسمها التجاري إلى “مدينة مصر”، لتتماشى مع مرحلة التوسعات الجغرافية والتحولات الاستراتيجية الجديدة التي تتبناها الشركة.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقالت الشركة في بيان للبورصة المصرية ، اليوم الخميس، إن قرار تطوير العلامة التجارية جاء في إطار رؤيتها الجديدة التي تستهدف عقد المزيد من الشراكات الاستراتيجية وإطلاق مشروعات جديدة، لتلبية احتياجات العملاء فى مناطق جغرافية متنوعة .

وأشارت الشركة ، إلى أن الاسم التجاري الجديد ” مدينة مصر ” يمثل سجل إنجازاتها المشرف الذي يضمن تاريخها العريق على ساحة التطوير العقاري المصري.

 

الشركة تطلق المرحلة الأولى من مشروع بالقرب من العاصمة الإدارية

 

وفى وقت سابق ، أعلنت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، عن إطلاق المرحلة الأولى من مشروع “راي” بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضحت الشركة ، أن مشروع “راي” هو أحدث مشروع داخل “سراي” متعدد الاستخدامات بمساحة تبلغ 5.5 مليون متر مربع.

 

نتائج اعمال الشركة خلال 2022

 

كشفت المؤشرات المالية المجمعة لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، خلال العام الماضي، ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 160.4% على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة ، أنها حققت أرباحاً بعد الضريبة بلغت 736.73 مليون جنيه خلال 2022، مقابل أرباح بلغت 282.83 مليون جنيه في 2021، مع الأخذ فى الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال العام الماضي إلى 5.33 مليار جنيه، مقابل 2.23 مليار جنيه في 2021.

وعلى صعيد القوائم المالية غير المجمعة، ارتفعت أرباح الشركة المستقلة خلال العام الماضي إلى 747.4 مليون جنيه، مقابل 282.63 مليون جنيه في العام السابق له.

 

وحققت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير أرباحاً بعد الضريبة (للشركة الأم) بلغت 534.34 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 249.98 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الفترة إلى 3.08 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 1.38 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

وبالنسبة للقوائم غير المجمعة، ارتفعت أرباح الشركة المستقلة خلال التسعة أشهر إلى 544.97 مليون جنيه، مقارنة بـنحو 257.64 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة قبل عام.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار