• logo ads 2

اتفاقية تعاون مشترك بين الأكاديمية العربية ومكتبة الإسكندرية 

alx adv
استمع للمقال

وقع الدكتور إسماعيل عبد الغفار؛ رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، و الدكتور أحمد زايد؛ مدير مكتبة الإسكندرية، اتفاقية تعاون بين مكتبة الإسكندرية والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري .

اعلان البريد 19نوفمبر

وقال الدكتور أحمد زايد إن مكتبة الإسكندرية حريصة على إقامة علاقات تبادل وتعاون بين مختلف الجامعات المصرية، وهو تعاون يشمل أنشطة تقدمها المكتبة ومنها إتاحة فرص التدريب والقراءة والبحث، واستقبال الطلاب والزائرين من الجامعات المختلفة. ولفت إلى أن المكتبة تقوم أيضًا بإنشاء سفارات معرفة داخل الجامعات المصرية، وقد بدأت مؤخرًا بإنشاء سفارات داخل الجامعات الخاصة.

وأعرب ” زايد” عن سعادته بتوقيع اتفاقية تعاون بين مكتبة الإسكندرية والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، والتي تهدف إلى توفير فرص تدريب لطلاب الأكاديمية في العلاقات العامة والإعلام والإرشاد، والمشاركة في الفعاليات المختلفة بالمكتبة، إلى جانب استقبال ضيوف الأكاديمية في المناسبات المختلفة.

وأضاف مدير مكتبة الإسكندرية أن الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري معروفة بحجم ومستوى وجودة التعليم الذي تقدمه، وأنها تتطور وتزدهر تحت قيادة الدكتور إسماعيل عبد الغفار. وأعرب عن أمله في أن يمتد التعاون بين الجانبين بإنشاء سفارة معرفة لمكتبة الإسكندرية داخل الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا .

من جانبه، أكد الدكتور إسماعيل عبد الغفار أهمية تعاون الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا مع مكتبة الإسكندرية؛ منارة العلم والمعرفة في مصر والعالم .

وقام الدكتور إسماعيل عبد الغفار بإهداء الدكتور أحمد زايد درع اليوبيل الذهبي للأكاديمية العربية، كما أهدى الأستاذ الدكتور أحمد زايد بعض مطبوعات مكتبة الإسكندرية لرئيس الأكاديمية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار