• logo ads 2

بعائد 18%.. بنك الاستثمار العربى يطرح شهادة إدخارية جديدة

alx adv
استمع للمقال

طرح بنك الاستثمار العربي شهادة ادخار جديدة لأجل ثلاث سنوات بعائد ثابت 17.25% شهريا و17.5% كل ثلاثة أشهر و18% سنويا.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأعلن بنك الاستثمار العربي، بقيادة تامر سيف الدين، الرئيس التنفيذي، إصدار شهادة جديدة ذات أجل 3 سنوات بعائد ثابت على الجنيه المصري بسعر فائدة سنوي يصل لـ 18%.

وتقدم الشهادة الثلاثية الجديدة دوريات صرف عائد مختلفة بسعر فائدة 17.25% يصرف العائد شهرياً، و17.5% يصرف بشكل ربع سنوي، و18% يصرف سنوياً.

يتيح البنك بيع الشهادة من أول 1,000 جنيه كحد أدنى ومضاعفات الألف جنيه، كما يسمح بكسرها بعد مرور 6 شهور على شرائها، كما يمكن الاقتراض بضمان الشهادة حتى 95% من قيمتها.

كما لفت إلى القواعد المنظمة للاسترداد بعد 6 أشهر من الإصدار وقبل تاريخ الاستحقاق تتمثل في 5% للسنة الأولى و 4.5 للسنة الثانية و 4% للسنة الثالثة.

 

شهادات الادخار من بالبنك الأهلى و بنك مصر 

 

وأعلن البنك الأهلي المصري وبنك مصر مطلع الأسبوع عن إصدار شهادتي ادخار لمدة ثلاث سنوات.

وذكر البنكان، في بيان، أن الشهادتين تعكسان الرؤية الإيجابية لانخفاض أسعار الفائدة خلال الفترة القادمة مع الانخفاض التدريجي المتوقع في معدلات التضخم مع استقرار الأسواق في ظل المتغيرات الدولية والمحلية وسياسة البنك المركزي المصري لاستهداف التضخم.

ولفت إلى أن الشهادة الأولى ستكون ثابتة لمدة 3 سنوات بسعر 19%؜ سنوياً ويصرف العائد شهرياً، أما الثانية فشهادة متناقصة لمدة 3 سنوات بسعر سنوي 22% لأول سنة و 18%؜ السنة الثانية و 16%؜ السنة الثالثة ويصرف العائد شهرياً.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار