• logo ads 2

عمومية «مرسيليا» تقرر تعديل مواد بالنظام الأساسي

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري، عن تصديق الجمعية العامة غير العادية ،على تعديل مواد بالنظام الأساسي للشركة.

اعلان البريد 19نوفمبر
وأوضحت الشركة خلال بيان للبورصة المصرية ، اليوم الأحد، أنه تقرر تعديل المواد (3 )و (40)من النظام الأساسي للشركة.

 

مرسيليا المصرية تعلن عن زيادة رأس مال الشركة

 

وفي سياق سابق ، أعلنت شركة مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقارى ، عن قرارات مجلس الإدارة حيث وافقت الجمعية العامة العادية على المصادقة على العقود والمعاملات التي تمت من خلال رئيس مجلس الإدارة .

وقامت الجمعية العمومية بالتصديق على عقود التأجير التمويلية ، كما وافقت على انتخاب وتعيين الدكتور شريف سعيد محمد الصفطاوى ” عضو منتدب”.

كما وافقت العمومية على زيادة رأس مال الشركة المصدر والمدفوع من 100 مليون و 800 ألف جنيه مصري ،إلى 103 مليون و 824 ألف جنيه .
وتابعت أن مقدار الزيادة بلغت 3 مليون و 24 ألف جنيه ، عن طريق إصدار أسهم مجانية

 

نتائج أعمال الشركة المالية

 

كشفت القوائم المالية المجمعة لشركة مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري خلال العام الماضي، تحول الشركة من الربحية إلى الخسائر على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة، أنها سجلت صافي خسائر بلغ 153.2 ألف جنيه خلال 2022، مقابل أرباح بقيمة 26.2 مليون جنيه خلال العام السابق له، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال العام الماضي إلى 466.93 مليون جنيه، مقابل 546.78 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى مستوى أعمال الشركة غير المجمعة، تراجعت أرباح الشركة المستقلة إلى 1.41 مليون جنيه خلال العام الماضي، مقابل 20.52 مليون جنيه أرباحا في 2021.

 

يذكر أن مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري، سجلت صافي خسائر بلغ 13.3 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر 2022، مقابل خسائر بقيمة 25.5 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات الشركة المجمعة خلال التسعة أشهر لتسجل 259.51 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 202.64 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار