• logo ads 2

إيسترن كومباني تعلن تطبيق زيادة جديدة على بعض منتجاتها

alx adv
استمع للمقال

أعلن مجلس إدارة شركة الشرقية_ إيسترن كومباني خلال جلستها المنعقدة أمس الأحد عن زيادة أسعار صنفي سجائر من منتجات الشركة ،بدءا من أمس السبت.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأوضحت الشركة، خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الأحد، أنه سيتم زيادة سعر علبة سجائر كل من فايسروي وبال مال عبوة عدد (20) إلى 35 جنيهاً.

 

وكانت الشركة الشرقية (إيسترن كومباني)، قررت الشهر الماضي زيادة أسعار كافة منتجاتها من السجائر والسيجار والمعسل ودخان البيبه والشعر، وذلك عقب اعتماد مجلس إدارة الشركة لائحة الأسعار الجديدة الخاصة بسعر المستهلك.

وتراوحت الزيادة الجديدة للسجائر ما بين جنيهين إلى 3 جنيهات للعلبة، ليصبح سعر (بوكس 10) 15 جنيهاً، كليوباترا كينج سايز 23 جنيهاً، كليوباترا سوفت كوين 24 جنيهاً، بوسطن/بلومنت 24 جنيهاً، كليوباترا بوكس (أبيض/ألوان) 24 جنيهاً، كليوباترا سوبر إلى 24 جنيهاً.

و أصبح مونديال (أحمر/أرزق/سيلفر) 24 جنيهاً، ومونديال سويتش (منتول/بلوبيري) 24 جنيهاً، كليوباترا بلاك 24 جنيهاً، وماتوسيان سوبر 24 جنيهاً، وفايسروي/بال مال 33 جنيهاً.

 

اتحاد عاملين «إيسترن كومباني» يخفض حصته فى رأسمالها

وفي سياق منفصل ، تم الإعلان عن خفض اتحاد العاملين المساهمين بشركة الشرقية “إيسترن كومباني”، حصتهم في أسهم رأسمال الشركة من 6.06% إلى 5.9%.

وباع اتحاد المساهمين نحو 3.54 مليون سهم من “إيسترن كومباني” بقيمة اجمالية للصفقة 34.93 مليون جنيه، بمتوسط سعر بيع للسهم الواحد 9.85 جنيه للسهم.

نتائج أعمال الشركة المالية

يذكر أن الشرقية – إيسترن كومباني، حققت أرباحاً بلغت 3.48 مليار جنيه خلال الفترة من يوليو حتى ديسمبر 2022، مقابل أرباح بلغت 2.92 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال النصف الأول إلى 9.93 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 8.53 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وذكرت الشركة أنه تم تسجيل بيانات جيدة ولكن مع تحديات مواصلة تحقيق تلك النتائج الفترة المقبلة في ظل ارتفاع مدخلات الإنتاج والزيادة المستمرة في التكاليف.

 

كما يشار إلى أن شركة الشرقية – إيسترن كومباني، قد حققت خلال النصف الأول من العام المالي 2021 -2022، أرباحاً بقيمة بلغت 2.92 مليار جنيه خلال الفترة من يوليو حتى ديسمبر الماضي، في مقابل أرباح بلغت 2.538 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار