• logo ads 2

لأول مرة في تاريخها.. 13 مليار جنيه صافي أرباح شركة أبوقير للأسمدة 

alx adv
استمع للمقال

أظهرت مؤشرات نتائج أعمال شركة أبوقير للأسمدة والصناعات الكيماوية خلال التسعة أشهر المنتهية في 31/3/2023 مواصلة الشركة تحقيق نتائج مالية متميزة .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وبحسب البيانات المالية الصادرة عن الشركة أرتفعت إيرادات المبيعات بنسبة 44% مقارنة بالفترة المثيلة من العام المالي السابق لتقفز إلي 17.3 مليار جنية مقابل 12 مليار جنية

 

وبالتوازي صعد صافى ربح الشركة بعد الضريبة بنسبة 86% ليصل إلى 13 مليار جنية مقابل 7 مليار جنية خلال الفترة المثيلة من العام السابق.

 

وتحملت الشركة ضرائب قدرها 3,4 مليار جنية عن الفترة الحالية مقابل 1,9 مليار جنية عن الفترة المثيلة وبزيادة 1,5 مليار جنية.

 

وترجع النتائج المتميزة إلي السياسة الحكيمة التي تنتهجها إدارة الشركة في عمليات التشغيل السليم والآمن والصيانة الدورية للمعدات وعمليات الإحلال والتجديد المستمر للمصانع والتي أدت إلى إستمرارية تشغيل المصانع وخفض تكلفة التشغيل إضافة إلى التسويق الجيد لمختلف منتجات الشركة مع فتح أسواق جديدة والحصول على أفضل الأسعار ، والسياسة البيعية والتسويقية المرنة بالطريقة الاقتصادية التي تنتهجها الشركة لتحقيق أفضل النتائج كل هذا إضافة إلي إدارة المحفظة المالية بشكل جيد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار