• logo ads 2

التموين: ميكنة كاملة لعملية توريد القمح بالموسم الحالي

alx adv
استمع للمقال

أكد رمضان الشحات مدير المركز الإعلامي بوزارة التموين والتجارة الداخلية، إن الوزارة استعدت جيدًا هذا الموسم لاستقبال القمح المحلي من المزارعين خلال توريد المحصول، كما أن عملية توريد القمح المحلي خلال الموسم الجاري مميكنة بالكامل، من بدء استلام القمح وحتى سداد مستحقات المزارعين عن عمليات توريد القمح.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وتابع مدير المركز الإعلامي بوزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه يتم استلام القمح من المزارعين في جميع نقاط تجميع الأقماح على مستوى الجمهورية من الساعة 9 صباحا وحتى تفريغ حمولة آخر سيارة أقماح أمام نقطة التجميع أو حتى الساعة 12 منتصف الليل.

 

ومن جانبها أصدرت كل من وزارة التموين، وهيئة السلع التموينية، وهيئة سلامة الغذاء، ضوابط تداول القمح المحلية للموسم الحالي 2023، وحسب الضوابط فقد نصت على أن يتم تسويق وتوريد الأقماح لحساب هيئة السلع التموينية.

 

وتم البدء به منذ  أول أبريل ، كما يتم توريد الأقماح المحلية إلى أقرب موقع تخزيني تابع للجهات المسوقة، والتي تشمل كل من الشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين، والشركة العامة للصوامع والتخزين، وشركات المطاحن التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، والبنك الزراعي المصري.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار