• logo ads 2

توريد 88 ألف طن قمح في كفرالشيخ

alx adv

صرح عادل الهابط، مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، والمتحدث الرسمي للمديرية، أن استلام الأقماح المحلية خلال موسم 2023 الحالى، يتم من خلال 22 موقعا تابعا للجهات المسوقة التابعة لكلا من الشركة المصرية للصوامع والبنك الزراعى المصرى وقطاع مطاحن كفر الشيخ.

 

وصرح عادل الهابط، مساعد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بكفر الشيخ، والمتحدث الرسمي للمديرية، اليوم، أن إجمالي كميات القمح الموردة منذ بداية الموسم توريد القمح في محافظة كفر الشيخ وحتى صباح اليوم الثلاثاء، بلغت 88 ألف 581 طن و253 كجم.

 

استلام الأقماح المحلية من خلال 22 موقعاً
وأوضح «الهابط»، أن استلام الأقماح المحلية خلال موسم توريد القمح في محافظة كفر الشيخ لعام 2023 الحالي يتم من خلال 22 موقعاً تابعاً للجهات المسوقة والتي تضم الشركة المصرية للصوامع والبنك الزراعي المصري وقطاع مطاحن كفر الشيخ.

تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية
وأشار «الهابط»، إلى أن هناك متابعة من اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على مدار الساعة خلال فترة الاستلام اليومية، لافتاً إلى تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية برئاسة المحاسب عماد عبد الغني حبيب، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة، لمتابعة تلك المواقع خلال موسم توريد القمح في محافظة كفر الشيخ، والمرور عليها وحل أي مشكلات قد تواجه بعضها، وفقاً لتوجيهات المحافظ.

ومن جانبه، شدّد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على انتظام صرف مستحقات المزارعين والموردين بما لا يتجاوز الفترة المقررة من قبل الدكتور علي المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار