• logo ads 2

صوامع بني سويف تتسلم 90 ألف طن قمح حتي الآن

alx adv
استمع للمقال

صرح الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بأن إجمالي الكميات الموردة للصوامع والشون من القمح المحلي، زادت عن 90 ألف و200 طن، منذ بداية موسم الحصاد وحتى صباح اليوم، بنسبة توريد 36% من المستهدف بنهاية الموسم.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأشار هاني إلى متابعته بشكل يومي لسير العمل في منظومة التوريد سواء بشكل ميداني أو عن طريق تقارير غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة المتصلة بالغرف الفرعية على مستوى الوحدات المحلية، مؤكدا انتظام أعمال التوريد بجميع مواقع التخزين والاستلام على مستوى قرى ومدن المحافظة.

 

جاء ذلك خلال مناقشته للتقرير اليومي، الذي يعده وصفى عبد الله مدير عام التموين والتجارة الداخلية، بشأن سير العمل في منظومة توريد واستلام الأقماح المحلية للموسم الحالي2022/2023، وذلك للاطمئنان على انتظام أعمال التوريد ضمن خطة المحافظة المعدة مسبقًا بالتنسيق مع وزارتي التموين والزراعة لتوفير الوقت والجهد على المزارعين.

 

جدير بالذكر أن إجمالي المساحة المنزرعة بالقمح على مستوى مراكز ومدن المحافظة، تصل إلى 126 ألف و155 فدانا، بمستهدف توريد 227 ألف طن هذا الموسم، فيما يبلغ إجمالي السعة التخزينية أكثر من 250 ألف طن، موزعة على صوامع وهناجر وشون عامة، على مستوى قرى ومراكز المحافظة.

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار