• logo ads 2

تعاون بين «برج العرب التكنولوجية» و«إعداد القادة»

alx adv
استمع للمقال

وقعت جامعة برج العرب التكنولوجية بروتوكول تعاون مُشترك مع معهد إعداد القادة؛ بهدف تدريب الطلاب عمليًا داخل المؤسسات والشركات الصناعية والتكنولوجية المختلفة وصقل خبراتهم ومهاراتهم ،يأتى هذا التوقيع برعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وتنفيذًا لتحقيق مبادئ وأهداف الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي.

اعلان البريد 19نوفمبر

بروتوكول التعاون يهدف إلى تفعيل التعاون الثقافي والفني والاجتماعي

وقع بروتوكول التعاون، الدكتور محمد مرسي الجوهري، رئيس جامعة برج العرب التكنولوجية، ود. كريم همام مدير معهد إعداد القادة.

ويهدف بروتوكول التعاون إلى تفعيل التعاون الثقافي والفني والاجتماعي بين جامعة برج العرب التكنولوجية ومعهد إعداد القادة، والاستفادة من الخبرات العلمية والعملية المُتنوعة التي تقدمها المؤسسات والشركات الصناعية والتكنولوجية المختلفة.

وأشار الدكتور محمد الجوهري إلى أن مجالات التعاون ستشمل تدريب الطلاب وتنظيم ورش عمل بالتنسيق مع الطرفين وزيادة قاعدة المشاركة الطلابية في كافة الأنشطة بما يعود بالنفع على الطلاب والمجتمع الجامعي وتنظيم المسابقات والفعاليات واللقاءات المختلفة لافتًا إلى أهمية دعم التعاون العلمي والأكاديمي بين الجامعات والجهات البحثية والصناعية.

“همام”: الهدف تدعيم مفهوم العمل التطوعي للشباب

ومن ناحيته أكد الدكتور كريم همام مديرالمعهد  على حرص معهد إعداد القادة على تعزيز التعاون المشترك مع مختلف الجامعات والاستفادة من الطاقات البشرية، وزيادة قاعدة مشاركة العاملين بالجامعات والمعاهد، وتعظيم مشاركة الطلاب في المجالات والأنشطة المُشتركة لتأهيلهم على المستوى التعليمي والثقافي والرياضي والفني، وتدعيم مفهوم العمل التطوعي للشباب وإقامة مشروعات توعوية وتثقيفية وتدريبية للشباب؛ لاكتشاف وتنمية المواهب لديهم في المجالات المختلفة.

وعلى هامش توقيع بروتوكول التعاون، نظمت الجامعة ندوة تثقيفية وتوعوية لطلاب جامعة برج العرب التكنولوجية، وتناولت الندوة الحديث عن دور الدولة في تشجيع الشباب ووضع أسس آمنة لمستقبلهم وتوعيتهم بالمشروعات القومية التي تنفذها الدولة المصرية بكافة أنحاء الجمهورية.

شهد فعاليات توقيع البروتوكول، د. عبير قاسم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ود. خالد الغرياني أمين عام الجامعة، ود. حسام الشريف وكيل معهد إعداد القادة، ومصطفي كامل أمين مساعد معهد إعداد القادة، واللواء عبدالوهاب الراعي أستاذ الإدارة بالأكاديميات العسكرية وجامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا ومستشار أكاديمية ناصر العسكرية العليا، والفنان طارق الدسوقي، ود. سارة أحمد مدير مكتب المعهد، ومحمد شبل المُتحدث الرسمي باسم جامعة برج العرب التكنولوجية، وأعضاء هيئة التدريس والعاملين وعدد من الطلاب.

جلسة توقيع البروتوكول
جلسة توقيع البروتوكول
رئيس جامعة برج العرب
رئيس جامعة برج العرب

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار