• logo ads 2

مناقصة لتوريد 200 ألف عداد مسبق الدفع لصالح شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء

alx adv
استمع للمقال

 

كتب :محمود مرعى 

اعلان البريد 19نوفمبر

كشف المهندس ايهاب الفقي رئيس شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء عن طرح مناقصة لتوريد 200 ألف عداد كهربائي مسبق الدفع.

وأضاف رئيس شركة الإسكندرية للتوزيع في تصريحات خاصة ل”عالم المال ” ان شركته قامت بطرح المناقصة على الشركات العاملة في المجال بعد الحصول على موافقه من الشركة القابضة لكهرباء مصر .

واضاف الفقي انه تم فتح الباب امام المتنافسين لشراء كراسة الشروط على ان تقدم العروض من المتناقصين خلال يونيو المقبل ثم يتم البت فيها بالتعاون مع الجهات المعنيه.

وأشار إلى أن تلك العدادات سيتم تركيبها بمعرفة الاسكندرية للتوزيع، مضيفًا أن الجزء الأكبر منها سيتم تركيبه للمبانى المخالفة،وفي حالة الاحتياج من الممكن طرح مناقصات أخرى فى الفترة المقبلة إذا لزم الأمر.

 

و أكد الفقي أن الشركة لديها مخزون من العدادات بمخازنها يقارب 150 ألف عداد تقوم بالتركيب من خلالها لصالح المواطنين الراغبين فى تركيب عدادات بعد إلغاء نظام الممارسة للمبانى المخالفة.

 

 

 

وذكر الفقي أن تمويل المناقصة سيكون عبر الموارد الذاتية لـ «الإسكندرية لتوزيع الكهرباء للكهرباء»، ومن المقرر توريد العدادات خلال العام المالى المقبل 2023-2024 ، للبدء فى التركيب والتنفيذ للمتقدمين.

 

في السياق ذاته اوضح الفقي ان شركته تلقت نحو 193 الف طلب لتركيب عدادات كودية ومسبقة الدفع عن طريق المنصة الالكترونيه لوزارة الكهرباء حتي ابريل الماضي

 

واوضح ان الاسكندرية لتوزيع الكهرباء انتهت من تنفيذ اعمال المعاينات لنحو 181.2 الف عداد باجمالى نسبة تنفيذ بلغت نحو 94% وتعد احد اكبر نسب التنفيذ في نطاق شركات الكهرباء في الوقت الحالي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار