• logo ads 2

الكهرباء: لدينا خطة للتوسع فى تركيب العدادات مسبقة الدفع

alx adv
استمع للمقال

كشف الدكتور أيمن حمزة المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، عن وجود توسع في تركيب العدادات مسبقة الدفع حيث تم الوصول لتركيب 14 ونصف مليون عداد مسبق الدفع، وذلك وفقا لما أكده لموقع “عالم المال” .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

كما أشار “حمزة” إلى أنه يجري العمل على تطوير آليات التعامل مع العدادات سواء المتابعة وشحن الكروت، على أن يكون شحن الكارت من خلال منافذ الدفع الإلكتروني أو تطبيقات يتم تنزيلها عبر الهاتف المحمول mfc .

 

وتابع: “تم إضافة برنامج القراءة الموحد وهو برنامج للتأكد وتوثيق كل قراءة للعداد، والتي يتم نقلها بطريقة إلكترونية لمراكز جمع القراءات والتي تكون مدعمة بأجهزة إلكترونية حتى يكون هناك اطمئنان وتأكد أنه ذهب لمكان العداد وتوثيق للاستهلاك”.

موضحا أن مستوى التحصيل الإلكتروني والتي تتم عن طريق منافذ الدفع الإلكتروني ومن خلال التطبيقات المختلفة ، من خلال المنصة الإلكترونية والخدمات الذكية للكهرباء، ويمكن الاستعلام عن الفاتورة ودفعها”.

7900 جهاز للتحصيل جاري تركيبهم 

وأشار إلى أنه تم تطوير التحصيل من خلال أجهزة إلكترونية من خلال المحصلين كما يتم الدفع من خلال الفيزا والكارت الإئتماني مع منح إيصال بما تم دفعه، مؤكدا أنه تم استهداف حوالي 7900 جهاز جاري تركيبهم.

الكهرباء: المحطات العائمة قدرتها 125 ميجاوات وقادرة على التنقل فى البحر

واختتم حديثه قائلا: أن الوزارة تقوم بالتوسع في الخدمات الإلكترونية لتقديم خدمة ميسرة وعلى أعلى مستوى وبدون أعباء على المواطن، بما يتزامن مع التحول الرقمي .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار