• logo ads 2

مصر للطيران للخدمات الأرضية تقدم خدماتها إلى شركة FLY OYA الليبية

alx adv
استمع للمقال

في ضوء توجيهات وزارة الطيران المدني والشركة القابضة لمصر للطيران بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لجذب عملاء جدد لمصر للطيران، استقبلت شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية صباح اليوم أولى رحلات شركة FLY OYA الليبية قادمة من مطار معيتيقة إلي مطار برج العرب.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقد صرح المهندس إبراهيم فوزي رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للخدمات أن ذلك يأتى في إطار مجموعة التعاقدات التي تقدمها شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية للشركات الأخرى والتي تعكس ثقة شركات الطيران العالمية في الخدمات الأرضية التي تقدمها الشركة بما لها من خبرات كبيرة ومتعددة في هذا المجال.

وقد حرص المهندس فادى غانم مدير محطة برج العرب ومجموعة العمل على الترحيب بشركة FLY OYA الليبية وتقديم الخدمة الأرضية للطائرة علي أعلي مستوي بما يتوافق مع المقاييس العالمية، وكذلك تم تجهيز مجموعة العمل والمعدات الخاصة لخدمة رحلة الطيران.

ومن المقرر أن تسير شركة FLY OYA الليبية رحلاتها بواقع رحلتين أسبوعيًا أيام الاثنين والجمعة كتشغيل أولي ومن المخطط زيادة الرحلات في الفترة القادمة.

ومن الجدير بالذكر أن في إطار خطة مصر للتنمية المستدامة 2030 ووفقا لرؤية وزارة الطيران المدني المصري للحد من الانبعاثات الكربونية الناتجة عن محركات الطائرات وانطلاقا من استراتجيتها للحفاظ علي البيئة ومواجهه الأثار المترتبة علي التغيرات المناخية في مجال الطيران والتي تأتي في مقدمة أولويات الشركة القابضة مصرللطيران.

وفي إطار الدور الفعال لأكاديمية مصرللطيران للتدريب في دعم صناعة الطيران محليًا وعالميًامن خلال تأهيل ورفع كفاءة العاملين في مجال الطيران، استضافت الأكاديمية بصفتها عضو برنامج TRAINAIR PLUS دورة تدريبية دولية بنظام المنصة الافتراضية virtual في مجال الحفاظ علي البيئة بعنوان CORSIA، بالتنسيق مع منظمة الطيران المدني العالمي ICAO.

وقد تناولت الدورة التدريبية موضوعات خاصة بمراقبة وإعداد التقارير الخاصة بالانبعاثات الكربونية، وقد اجتاز الدورة التدريبية بنجاح جميع المشاركين من قطاع السلامة والجودة بالشركة القابضة لمصر للطيران وكذلك عملاء الأكاديمية من مختلف الدول مثل ماليزيا وكينيا وأيرلندا والهند .

هذا وتسعي الأكاديمية لاستضافة المزيد من الدورات التدريبية المماثلة بهدف تغطية الاحتياجات التدريبية المحلية وتعزيز تسويق تلك الدورات عالميا .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار