• logo ads 2

متحدث التموين يحذر: استخدام القمح كعلف جريمة يحاسب عليها القانون

alx adv
استمع للمقال

أكد الدكتور أحمد كمال المتحدث الرسمى لوزارة التموين ،ومعاون وزير التموين والتجارة الداخلية، أن  الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية قد وجه اليوم كافة مديريات التموين بتسيير حملات يومية على المزارع السمكية ومصانع الاعلاف لضبط أى اقماح محلية بها.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأشار إلى أن من يخالف القرارات الوزارية فى هذا الشأن و الذى يمنع استخدام القمح المحلى فى المزارع السمكية أو كأعلاف سيعرض نفسه للمساءلة القانونية لأن القرارات الوزارية تحظر ذلك.

ففى ضوء متابعة الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية لعمليات توريد القمح والضبطيات التى تقوم بها المديريات لمنع استخدامه فى الاغراض لغير المخصصة طبقًا للقرارات الوزارية.

وتلقى الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية تقريرًا من مديريه تموين الدقهلية حول جهودها لضبط الاقماح المحلية المهربة واستخدامها فى الاغراض غير المسموح بها سواء في المزارع السمكية او كأعلاف حيوانية.

 

وأكد  سيد دايرة مدير المديرية وكيل الوزارة أنه تم ضبط ١٠٥ طن قمح محلى لدى أحد الأشخاص قبل استخدامه فى الاغراض غير المسموح بها طبقًا للقرارات الوزارية الصادرة فى هذا الشأن والمنظمه لعمليات التوريد والاستخدام، وأفاد أن الكمية المضبوطة تم توريدها للصوامع وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من أرتكب ذلك.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار